الفتح السعودي يراقب لاعب الهلال تحسبا الإستغناء عنه من جانب جيسوس

ويضاف إلى حساباته عدد من اللاعبين المتميزين من قبل الفتح السعودي للتعاقد معهم في الموسم الجديد وتعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية ومتميزة، في انتظار قرار المدير الفني البرتغالي. ويفتقد جورجي جيسوس المدير الفني للهلال، عددا من لاعبي الفريق استعدادا لضمهم إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي الفتح يرغب في الاحتفاظ بخدمات لاعبه السابق حارس مرمى الهلال حبيب الوطيان، في حال تنازل نادي الهلال عنه.

وتأتي رغبة الفتح في التعاقد مع الوطن بعد رحيل الحارس الاحتياطي للفريق مصطفى ملائكة الذي انضم إلى صفوف نيوم في الدوري الأصفر.

الوطيان يبلغ من العمر 27 عامًا، كان ناشئًا في نادي الفتح ولعب في الفريق الأول لمدة عامين، ثم انتقل إلى الهلال في عام 2020. وتمت إعارة الحارس إلى نادي الحزم لمدة ستة أشهر في يناير 2022.

ولم تتح للوطن فرصة التعاون الكامل مع الهلال، حيث شارك فقط في 12 مباراة في جميع البطولات خلال هذه الفترة، وستكون مشاركة الوطيان صعبة للغاية، خاصة أن الهلال يملك الحارس الأساسي. للمنتخب المغربي ياسين بونو ومحمد العويس إلى جانب محمد الربيعي.

ومن المنتظر أن يسافر الفتح إلى سلوفينيا يوم الاثنين المقبل لبدء المعسكر التدريبي للفريق واستكمال المرحلة الإعدادية التي تستمر حتى 7 أغسطس المقبل.