الغاء البريد الصوتي زين السعودية 1445 الطريقة الجديدة

إلغاء البريد الصوتي زين السعودية 2023.. تعرف على الطريقة الجديدة، لأن هناك العديد من الخدمات التي تقدمها زين السعودية يمكن تفعيلها تلقائيا أو عن طريق الخطأ من قبل العميل.

مما يستهلك الرصيد، والكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة إلغاء هذه الميزة أو معرفة هذه الخدمات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية إلغاء الخدمة وسنقدم لكم كافة المعلومات حول هذه الخدمة، فتابعوا المقال إلى النهاية لمعرفة ما تبحث عنه.

إلغاء البريد الصوتي زين السعودية 2023

توفر شبكة زين السعودية خدمة البريد الصوتي، وهي إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها للمشتركين، حيث يمكنك التعرف على المتصلين من وقت لآخر عندما يكون الشخص خارج التغطية أو هاتفه مغلقا.

يمكن للمتصلين ترك رسالة صوتية على زين، وعندما يستمع الشخص للرسالة الصوتية سيتم خصم الرصيد، لتتمكن من إلغاء الرسالة الصوتية زين السعودية 2023. تعرف على الطريقة الجديدة من خلال الخطوات التالية:

  • قم أولاً بإلغاء البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالرقم ##002# أو ##21#.
  • أو يمكنك الاتصال على 1700 أو 966590001700+ ثم اضغط اتصال واتبع التعليمات الموجودة على القرص المضغوط حتى تقوم بإلغاء الاشتراك في البريد الصوتي، وستصلك رسالة تفيد بنجاح إلغاء البريد الصوتي.
  • كما يمكنك الغائها من خلال صفحة حسابي في موقع زين ثم خدماتي وتعطيل البريد الصوتي وسيصلك إشعار بإتمام العملية بنجاح.

زين السعودية

تهدف شركة الاتصالات المتنقلة وهي شركة مساهمة وتعتبر ثالث شركة اتصالات متنقلة في المملكة العربية السعودية، إلى إجراء الاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنت من تحقيق الربح لمدة 9 سنوات متتالية، من أجل إيصال خدماتها لجميع المشتركين في المملكة العربية السعودية.

كما تمكنت من كسب ثقة العملاء وجني الأرباح في العام 2017، حيث وصل صافي الربح إلى 45 مليون ريال سعودي، رغم خسائرها المتراكمة منذ التأسيس والتي تجاوزت حاجز 14 مليار ريال سعودي.

وتمكنت الشركة من الحصول على تجديد ترخيصها لمدة 15 عاماً بمبلغ 433 مليون ريال سعودي سنوياً مقابل حصول الحكومة على 5% من صافي الأرباح.

تقدم شركة زين السعودية خدمات الهاتف، بما في ذلك خدمات الهاتف الصوتي وخدمات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة وتطبيقات بطاقة SIM وخدمات الجيل الثالث والرابع والخامس الجديدة، كما توفر خدمات النطاق العريض المتنقلة.

الرسائل الصوتية، خدمات البيانات ذات القيمة المضافة، خدمات المحتوى، تحديثات الأخبار والألعاب، الخدمات المجانية، الخدمات المدفوعة المميزة والعديد من الخدمات الأخرى.

كيفية إلغاء خدمات سحب الرصيد

بعد التعرف على كيفية إلغاء البريد الصوتي زين السعودية 2023… تعرف على الطريقة الجديدة هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين في المملكة العربية السعودية، وتتنوع هذه الخدمات بين الخدمات المجانية والخدمات المدفوعة.

وتعتبر هذه الخدمة إحدى الخدمات التي تحاول شركة زين من خلالها توفير الوقت والجهد والراحة للمشتركين، حيث تم تطويرها بما يتناسب مع اهتمامات العملاء. نجد بعض العملاء منزعجين من بعض الخدمات التي تسحب الرصيد ويبحثون عن طريقة لإلغاء الخدمات التي يتم تفعيلها عن طريق سحب الأرصدة.

ولذلك قامت شركة زين بتوفير رموز خاصة لإلغاء خدماتها. يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمات زين عن طريق الاتصال على *140*1*1*2# ومن ثم الاتصال. ستظهر أمامك رسالة تؤكد انتهاء كافة الخدمات المتعلقة بخدمة زين بعد شرح طريقة إلغاء البريد الصوتي. زين السعودية 2023.. تعرف على الطريقة الجديدة.

الغاء خدمات زين وسحب الرصيد عن طريق التطبيق

كما توفر زين السعودية العديد من الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها أو إلغاؤها من خلال التطبيق المعروف، ليتمكن المشترك من التعرف على الخدمات المشترك بها وتسهيل عملية الاشتراك فيها أو إلغائها.

الخطوات التالية لإلغاء الخدمة

  • افتح تطبيق زين ثم اضغط على تسجيل للحصول على الحساب.
  • ثم أدخل رقم الهاتف ورقم الهوية واضغط على زر التالي.
  • سيتم عرض رمز الهاتف. أدخله في مربع التنشيط واضغط على زر التالي.
  • بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدة، ثم قم بكتابة كلمة المرور مرة أخرى ثم اضغط على تسجيل.
  • إذا كان لديك حساب في التطبيق، يمكنك النقر فوق تسجيل الدخول، وإدخال اسمك وكلمة المرور، ثم النقر فوق تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك يتم فتح التطبيق في الصفحة الرئيسية، ثم الضغط على حسابي في أعلى الشاشة واختيار ملخص الحساب.
  • ثم قم باختيار الخدمات التي اشتركت بها ثم اضغط على المزيد لعرض كافة الخدمات اضغط على زر إلغاء الاشتراك سيصلك إشعار بأن عملية الإلغاء قد اكتملت.

إلغاء الرسائل الإعلانية

هناك العديد من الرسائل الإعلانية التي تسبب إزعاجاً كبيراً للمستخدمين وتصل إليهم طوال الوقت، ويبحث الكثير من العملاء عن طريقة إلغاء الرسائل الإعلانية بعد أن كانت مرهقة. كيفية إلغاء البريد الصوتي زين السعودية 2023.. اقرأ المزيد عن الطريقة الجديدة.

يمكن إلغاء هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 4 وإرسالها إلى 2027. بعد ذلك سيتم إجراء اتصال وإعلامك بأنك ألغيت اشتراكك في خدمة الرسائل الترويجية من زين.

تابع المزيد:

الغاء خدمة كمال

وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات الإضافية التي تقدمها شركة زين للمشتركين في المملكة العربية السعودية على حسابها الرسمي. لا يمكن إلغاء هذه الخدمة حيث أنها خدمة مؤقتة يحصل عليها العميل مرة واحدة حتى يقوم بإعادة شحن الرصيد مرة أخرى. ولذلك لا يمكن إلغاؤها، ولكن يمكن تفعيل الخدمة عن طريق إرسال الرسائل. محتوى رقم 1 وأرسله إلى 70000.

وفي النهاية يمكنك إلغاء خدمة البريد الصوتي زين السعودية 2023. تعرف على الطريقة الجديدة بكل سهولة من خلال الخطوات التي شرحناها في هذا المقال.