العودة من جديد.. فيوتشر يصعد في جدول الترتيب بعد مباراته أمام الجونة 

تمكن فريق المستقبل من الصعود إلى ترتيب الدوري بعد أن حقق فوزاً ثميناً على نظيره فريق الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة الماضية في الجولة الحادية عشرة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، مما جعل المستقبل قادراً على ذلك. ليستعيد قوته في الدوري، خاصة أنه لم يكن الأفضل هذا الموسم.

نتيجة مباراة المستقبل والجونة

في ضوء اختتام فعاليات جولة المدينة الحادية عشرة بطولة الدوري المصريوحل نادي الجونة ضيفا صعبا أمام نادي المستقبل في مباراة قوية ليحصل الفريقان على النقاط الثلاث الثمينة، وجاء الفوز لصالح صاحب الملعب، إذ فاز فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده في المباراة. ورفع ترتيب الدوري إلى 35. نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الجونة عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

أحداث مباراة المستقبل والجونة

بدأ الشوط الأول وكانت الحماس حاضرا بين الفريقين حتى جاء اللاعب “رضا صلاح” وسجل الهدف الأول لنادي الجونة في الدقيقة الثامنة عشرة، ثم تمكن اللاعب “أرنولد إيبا” من تسجيل هدف التعادل للنادي في الدقيقة 18. الدقيقة الثانية والعشرون، وواصل الفريقان المحاولة، إلا أن محاولاتهما لم تسفر عن نتيجة، ثم أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومنذ بداية الشوط الثاني كانت السيطرة في متناول نادي المستقبل، كما حاول نادي الجونة تسجيل هدف إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل. وفي المقابل، تقدم فريق المستقبل عن طريق اللاعب “جوزيف نجوم” في المرمى الدقيقة الثالثة والستون ليعلن تقدم نادي المستقبل في المباراة، ثم سجل اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والتسعين، وفي الدقيقة التاسعة والتسعين حصل اللاعب “عمرو السيسي” على البطاقة الحمراء، ثم يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز نادي المستقبل.