العودة للقمة.. فرنسا في مواجهة نارية أمام النمسا اليوم باليورو 

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، وهي واحة من المباريات الممتعة التي تشهدها في هذه الجولة الأخيرة من دور المجموعات، كما يريد الفريقان… تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة المنتخب الفرنسي الذي يريد العودة إلى الصدارة والتأهل إلى النهائيات الثامنة متصدراً للمجموعة.

موعد مباراة فرنسا وبولندا

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره المنتخب البولندي، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة. ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات…بطولة يورو 2024وستعرض المباراة على قناة Bein Max 1 بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”، وعلى قناة Bein 4k بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب الفرنسي هذه المباراة بنية تحقيق الفوز حيث يريد الحصول على الثلاث نقاط للسيطرة على صدارة جدول المجموعات ليحجز تذكرة التأهل إلى الدور الثامن وهو متصدر المجموعة، واليوم المباراة هو في متناول يده، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الخصم ليس بالقوة التي يخشى منها، كما أن مشكلة تحقيق الفوز ستكون سهلة للغاية، لكن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد جيدًا قبل المباراة للخروج بالعلامات الكاملة.

في المقابل، يخوض المنتخب البولندي هذه المباراة وهو محبط، بعد خروجه من البطولة رسميا، بسبب خسارته في مباراتي الجولة الأولى والثانية، ويواجه اليوم خصما شرسا سيكون من الصعب مواجهته. وستكون مهمة هزيمته صعبة، لكنه سيحاول الظهور بقوة في المباراة ليقدم مباراة مشرفة قبل أن يغادر هذه البطولة القوية.

ترتيب الفرق في جدول المجموعة الرابعة

ويحتل الصدارة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصل عليها من خلال اللعب في مباراتين، فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، فيما يحتل المنتخب البولندي المركز الرابع بدون نقاط، بعد أن لعب حتى الآن مباراتين، وخسر في كل منهما. .