العنزي يكشف أسباب رحيل الرمز… تعيين فينجا ورحيل الغامدي عن النصر هو السبب الأكبر

خرج الإعلامي الرياضي السعودي السيد علي العنزي للحديث عن أسباب رحيل الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي لنادي النصر عن الساحة الرياضية بعد 40 سنة متتالية من خدمة الدولي وذلك بعد استقالة رئيس النادي السعودي السيد مسلي المعمر وقال في برنامج دورينا غير :

وأضاف: «الأمير خالد بن فهد غير راضٍ عن العمل التنفيذي للنصر، بدءاً من رحلة الفريق إلى الصين، وسوء الإعداد ومرحلة الإصابة، وكذلك بيع وإعارة اللاعبين، وإفراغ النادي من الكفاءات الوطنية». وتحديداً أحمد الغامدي”.

وأضاف وقال: “الرمز رأى في أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي السابق للنصر كفاءة كبيرة كان ضروريا للنصر أن يستمر، وقدم صيفا رائعا للنادي، ضمن التعاقدات الكبيرة”. وهو من جلب المدرب والاتفاقات الدولية الصيف الماضي.

واختتم الحديث وقال: «حتى إعارة اللاعب عبدالله مادو (للاتفاق)، كان الأمير يرى أن النصر يحتاج لجهود اللاعبين، خاصة في قلب الدفاع، ومباراة النصر». -العين والإمارات أظهروا ضرورة تواجد المدافعين وسط إصابة اللاعبين وطرد لابورت وكذلك اللاعب خالد الغانم الذي تم بيعه للاتفاق الأمير رآه لاعبا كبيرا الذي كان لا بد من احتوائه، أو إذا وافق على بيعه، فيجب أن يتم البيع بمبلغ كبير، وكان لاعباً مهماً في صفوف النصر منذ عامين.