العلامة الكاملة.. الأرجنتين تختتم مشوار المجموعات بمواجهة بيرو بكوبا أمريكا 

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، عشاق الأسطورة ميسي، بداية المباراة بين الأرجنتين وبيرو، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات. بطولة كوبا أمريكا، حيث ستكون المنافسة شديدة، إذا أراد الفريق الحصول على النقاط الثلاث من البطولة، فسيتخذ قرار التأهل إلى الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الارجنتين وبيرو

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره منتخب البيرو، اليوم الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب “هارد روك”، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومصر. بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات…بطولة كوبا أمريكا.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل هذه المباراة وفي ذهنه ثلاث نقاط، لأنه بعد الفوز في مباراتي الدور الأول والثاني يريد أن يضع نفسه في صدارة ترتيب المجموعة برصيد نقطة كاملة لربع نهائي البطولة، لذلك فهو يريد مواصلة الرحلة إلى النهائي.

في المقابل، يستعد بيرو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، لأنه يواجه اليوم منافساً قوياً وعنيداً في البطولة، إذا كانت النقاط الثلاث ستصنع الفارق في مشواره في البطولة.

ترتيب الفرق في جدول المجموعة الأولى

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، حققه من خلال لعبه في مباراتين، منتخب بيرو الذي يأتي في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، حصل عليه خلال مشاركته في مباراتين. مباريات، ولم يفز في أي من المباريات، وتعادل في إحدى المباريات، وسقط في فخ الهزيمة في المباراة الأخرى.