العروض الحصرية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022

ينتظر الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، يوم التأسيس السعودي، وذلك من اجل الاحتفال به، حيث تسود الأجواء الوطنية السعودية شوارع المملكة في هذا اليوم الوطني المميز للسعودية، ولعل ابرز اجواء الاحتفال، هي قيام المحلات التجارية والمولات التسويقية والمتاجر الإلكترونية الشهيرة في المملكة، بوضع عروض حصرية ومميزة تحت شعار يوم التأسيس وهو( يوم بدينا)، ويتم التنوع في هذه العروض ، منها عروض على الملابس والاكسسوارات، والأدوات الكهربائية، والمنزلية والأدوات الإلكترونية، كل ذلك يتم في يوم التأسيس السعودي، والعروض هو مظهر من مظاهر الاحتفال بيوم التأسيس السعودي 2022/1443.

قد يهمك: موعد يوم التأسيس السعودي المملكة العربية السعودية 1443

اهم عروض يوم التأسيس

تتميز عروض المناسبات والذكريات، بوجود اكواد خصم تسهل عليك عملية الشراء، ومن اهم هذه العروض:

  • عروض شركة ميداس للاثاث، حيث طرحت عروضها تحت شعار الضريبة علينا، ويمكن الاستفادة من هذا الخصم من خلال استخدام كود VAT، والعروض لدى شركة ميدس تصل الى 22%.
عروض شركة ميداس للاثاث
عروض شركة ميداس للاثاث
  • عروض دار الحبكة والخياطة الرجالية، على الملابس والمطرزات التي تناسب يوم التأسيس السعودي، وتصل هذه الخصومات 25%,على مقتنيات دار الحبكة والخيط الرجالية، ويبدأ هذا العرض من تاريخ الثامن من فبراير حتى الثالث والعشرين من شهر فبراير.

والعروض في مختلف المطاعم السعودية بمناسبة هذا اليوم أيضا، حيث يتم إتاحة قائمة مميزة من الأطعمة والواجبات الشهية اللذيذة بأسعار العروض المختلفة، ونتمني لكم يوماً مميزاً ملئي بالفرح والسرور إلى جميع الشعب والوطن السعودي .