«العالم كله كان في زهول!!».. تلك المرأة تركها زوجها لأنها أنجبت 7 أطفال تؤام شاهدوا ما قد حدث بعد 25 سنة !!

انتشرت في الآونة الأخيرة قصة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي عن بوبي مكوي وزوجها كيمي مكوي، اللذين عانيا من أجل الحمل لفترة طويلة وبعد محاولات عديدة قررا اللجوء إلى الحقن المجهري، مما أدى إلى تحول البويضة إلى سبعة أجنة تم تطويرها مرة واحدة، وقد لفت هذا الحدث انتباه الجميع، ولكن بعد أن أنجبت بوبي تركها زوجها، وفي هذا المقال سنتناول تفاصيل هذه القصة وسبب ترك زوجها لها.

قصة ماري أنجيلا مانسيل

وتعود قصة مماثلة إلى عام 1997، عندما أنجبت امرأة أمريكية تدعى ماري أنجيلا مانسيل سبعة توائم، ثلاث فتيات وأربعة أولاد، من خلال الحقن المجهري. وبعد الولادة تركها زوجها لعدم قدرته على تحمل العبء، وتحملت الأم مسؤولية تربية الأطفال وعملت في عدة أعمال لتوفر ما يكفي من المال لتلبية احتياجاتها.

كيف حال الأطفال الآن؟

تبلغ ماري أنجيلا مانسيل 62 عامًا في عام 2022 بينما يبلغ عمر أطفالها 25 عامًا. وأعربت مريم عن اعتزازها بأطفالها وبالنجاحات التي حققوها، وأرادت أن تكون قصتها رسالة للأمهات بعدم التخلي عن تربية أبنائهن.

أخبار من الأطفال

تريد شركة أطفال ماري أنجيلا أن تبعث رسالة إلى الآباء الذين يواجهون تحديات في تربية أطفالهم وتنصحهم بعدم الاستسلام رغم الصعوبات وأنهم ممتنون جدًا لأمهم التي قامت بتربيتهم بمفردهم وبدون مساعدة.

دبلوم

توضح قصص بوبي ماكوي وماري أنجيلا مانسيل تحديات الأمومة والقرارات الصعبة التي يجب على الأمهات اتخاذها في مواجهة الظروف الصعبة. لقد تحملت كلتا المرأتين مسؤولية تربية أطفالهما بمفردهما وأثبتتا أن الأمل والعزيمة يمكنهما التغلب عليهما، ورسالتهما إلى الأمهات والآباء هي البقاء أقوياء في مواجهة التحديات وعدم الاستسلام.