“العالم كله في حالة ذهول”.. العثور على “تمساح” أكبر من الأنكوندا يأكل الأخضر واليابس ويبتلع إنسان بالكامل .. لن تصدق حجمه

تم العثور على أكبر “تمساح” في العالم يأكل الأراضي الخضراء والجافة ويلتهم إنسانًا بأكمله. ويقال إن أكبر تمساح في العالم يعيش في بلدة خور بانوان في مقاطعة أجوسان ديل سور، كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث تم العثور على التمساح الذي يبلغ حجمه تقريبا حجم الديناصور. رعب سكان المنطقة، حيث يعيش في أحد مجاري المياه، وأكد الخبراء أن التمساح سيكون أكبر الزواحف في العالم.

اكتشاف أكبر تمساح في العالم

وقالت صائدة التماسيح، ميكايلا جونستون، إن هناك حاجة إلى تأكيد أكثر من دليل، خاصة وأن عدة تماسيح يبلغ طولها حوالي 9 أمتار ظهرت سابقًا في المنطقة. وأضاف أن آخر تمساح تم اصطياده كان به سبعة حيوانات في بطنه.

معلومات عن لولونك، أكبر تمساح في العالم

تم القبض على لولونك في 3 سبتمبر 2011 في بانوان كريك، مقاطعة أجوسان ديل سور، الفلبين. تم القبض عليه بالتعاون المشترك بين وحدة الحكومة المحلية والسكان المحليين وصيادي التماسيح في المنطقة لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد العثور عليه اضطر… قام حوالي 100 شخص بإسقاطه على الأرض، وأثناء القبض عليه أصبح عدوانيًا وقام بتمزيق الحبال عدة مرات قبل أن يتم تأمينه بشكل صحيح في النهاية. ويقدر أن عمره لا يقل عن 50 عاما.

ويشتبه في أن لولونك أكل صيادًا اختفى في مدينة بانوان، وكذلك أكل فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تم اكتشاف رأسها قبل عامين. وكان أيضًا المشتبه به الرئيسي في اختفاء جاموس الماء ولم يتم العثور على بقايا بشرية عند فحص محتويات المعدة بعد القبض عليه.