العالم الهولندي يحذر من زلزال جديد “تفاصيل وفيديو”

عالم هولندي يحذر من الزلازل أثارت توقعات العالم الهولندي فرانك هوغريبيتس القلق، خاصة بعد التنبؤات الكارثية بشأن العديد من الزلازل والكوارث الطبيعية التي ضربت الأرض مؤخرًا، ولهذا السبب يوضح What التوقعات الجديدة لخبير الزلازل فرانك هوغريبيتس بالبيان التالي فيديو لهذه التوقعات

العالم الهولندي فرانك هوغربيتز

فرانك هوغريبيتس عالم هولندي وخبير في الزلازل، ولد عام 1961، وعضو في هيئة الأبحاث والتحليلات الجيولوجية SSGEOS، يقوم بدراسة نشاط طبقات الأرض وحركة الكواكب والتنبؤ بتأثيراتها، وقد اكتسب فرانك هوغريبيتس واسعة النطاق معرفة. الشهرة بعد التنبؤ.. بالإضافة إلى توقعات الزلازل في الدول العربية والعالم شهر فبراير 2023.

أنظر أيضا

عالم هولندي يحذر من الزلازل

أعلن العالم الهولندي فرانك هوغريبيتس عن احتمال حدوث زلزال قوي في الفترة ما بين 2224 سبتمبر بسبب اقتران المريخ وعطارد والمشتري، وتوقع العالم أن تتراوح قوة الزلزال بين 7 و8.5 على مقياس ريختر، وتتراوح احتمالاته بين 50. . وأضافت هوغريبيتس في بيانها من المحتمل حدوث مجموعة من الزلازل القوية التي قد تصل شدتها إلى 6 درجات في الفترة ما بين 2628 سبتمبر 2023، حيث أعادت هيئة SSGEOS التي ينتمي إليها هوغريبيتس إصدار التحذير المعلن.

أنظر أيضا

فيديو تحذيري من الزلازل لعالم هولندي

وظهر العالم الهولندي فرانك هوغربيتز في مقطع فيديو ذكر فيه أنه يتوقع حدوث نشاط زلزالي قوي وقت حدوثه. وأعرب أردوغان عن حزنه على من فقدوا أرواحهم في الزلزال، وذكر أن النشاط الزلزالي على سواحل المغرب والبرتغال وإسبانيا غير مستقر، وأوضح أن حركة الكواكب والتوتر في القشرة الأرضية يمكن أن يؤدي إلى حدوث زلزال. زلزال قوي ومميت. في الفترة المقبلة.

وهكذا ظهرت حقيقة الخبر عالم هولندي يحذر من الزلازل كما تتضمن تفاصيل توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتز بحدوث زلزال جديد في الفترة ما بين 2228 سبتمبر.