الصور الأولى من حفل زواج الفنان محمود حجازي في أمريكا

احتفل الفنان المصري محمود حجازي، السبت، بزفافه في أحد مساجد مدينة نيويورك، حيث تعيش زوجته رنا زروق.

ونشر محمود حجازي، مجموعة من الصور والفيديوهات من داخل المسجد، برفقة زوجته، وعبر عن سعادته قائلا: “الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يحفظك ويبارك فيك يا رب”.

وكان محمود حجازي قد أعلن منذ أيام خطوبته على فتاة دون الكشف عن هويتها، ونشر صورة ليده مع يد الفتاة على حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها: ذلك قائلا: “أنا أحبك”.

ورغم عدم الكشف عن هوية الفتاة أو أي معلومات عنها، إلا أن حجازي أثار الجدل بكلمة “نيويورك” التي كتبها فوق الصورة، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنه مخطوب لفتاة أمريكية، بينما أكد آخرون أن الفتاة كانت مصري لكنه يعيش في الولايات المتحدة.

وأعلن محمود حجازي طلاقه من أسماء شريف منير في أبريل 2021، بعد زواج استمر عامين.

وبعد الطلاق، نشرت أسماء تعليقا عبر حسابها على إنستغرام، طلبت فيه من الجميع احترام خصوصية الموقف وعدم نشر الشائعات أو إثارة التكهنات بشأنها.

وأكدت أنه لن يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية، وأنها عاشت حياة مليئة بالحب والاحترام. وختمت كلامها متمنية أن يكرمها الله ويسعدها، وألا تتحدث بالتفصيل عن تفاصيل منزلها.

وآخر أعمال حجازي هو مسلسل “الكتيبة 101″، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، محمود ياسين الابن، بهاء ثروت، عمر زهران، وضم العمل مجموعة كبيرة من الضيوف الكرام أ. محمد رجب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم