الصور الأولى من انهيار عقار شبرا مصر البيت بقي كوم تراب

الصور الأولى لانهيار عقار شبرا مصر. وظل المنزل كومة من الغبار. تلقى موقعنا الصور الأولى بعد انهيار عمارة شبرا مصر السكنية المكونة من 4 طوابق بحي شبرا مصر بالقاهرة، حيث وقع الحادث بشكل مفاجئ بين السكان هناك.

انهيار عقار شبرا مصر

تفاصيل الانهيار المفاجئ لعقار شبرا مصر

وتلقت شرطة الإنقاذ بالقاهرة بلاغات من السكان تفيد بانهيار العقار.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع انهيار موقع شبرا مصر، فيما أرسلت قوات الدفاع المدني تعزيزات عبر فرق الإنقاذ الأرضية للبحث عن ناجين أو مصابين.

كما تم إرسال محمل ومركبات نقل كبيرة لإزالة الأنقاض من العقار ومساعدة عمال الإنقاذ في البحث عن الضحايا بين الأنقاض. في الوقت نفسه، فرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا حول العقار المنهار، وما زال البحث عن الضحايا أو المصابين مستمرا. وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انهيار – عقارات – شبرا – مصر

انتشال ثلاثة ناجين من انهيار عقار شبرا مصر

وتمكن عمال الإنقاذ الأرضيون من انتشال ثلاثة ناجين من تحت الأنقاض، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتهم. وفي الوقت نفسه، تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للبحث عن ثلاثة آخرين ما زالوا تحت أنقاض عقار شبرا مصر.

استخدم المستجيبون للطوارئ السلالم الهيدروليكية لإنقاذ الناجين الذين كانوا عالقين في الأجزاء السليمة من المبنى. وكشفت التحقيقات أن المبنى مكون من أربعة طوابق ولم ينهار بشكل كامل. ويواصل عمال الحماية المدنية إزالة الأنقاض باستخدام المعدات من منطقة شبرا.

انهيار – عقارات – شبرا – مصر

وصول رجال الإنقاذ إلى موقع انهيار موقع شبرا مصر

بدأت الأحداث عندما تلقى مركز السيطرة والإنقاذ بلاغاً عن انهيار جزئي لأحد المباني بمنطقة شبرا مصر. وبعد إخطار مديرية الأمن بالقاهرة، توجهت على الفور قوات الأمن والحماية المدنية وعمال الإنقاذ إلى موقع العقار المنهار.