الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي | ابنها هداف الدوري الفرنسي واختلاف الأديان منع زواجها

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي يكشف تفاصيل نجلها هداف الدوري الفرنسي لأول مرة على الهواء، وذلك بسبب ظهور الفنانة المصرية “هالة صدقي” في برنامج بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي ” عمرو أديب”، وتتحدث عن قصة حب عاشتها في بداية حياتها مع شاب، وتوضح سبب منعها من الزواج، لذلك من خلال موقعنا سنقدم حدّة هالة صدقي لتكون قريبة منهما. أطفال.

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي

تظهر الفنانة المصرية “هالة صدقي” مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامجه الجديد “بيه تايم”، كاشفة عن قصة حب عاشتها مع شاب في بداية حياتها، لكنها لم تنتهي بالزواج. بسبب اختلاف الدين.

وأشارت إلى أنها عاشت قصة حب كانت جميلة جداً، وقالت: “عشت قصة حب كانت جميلة، وكان معي في النادي وكان هناك تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة كنت أنا”. صغيراً ثم جاء ليتقدم لخطبتي، لكن بالطبع لم نتمكن من ذلك بسبب اختلاف الدين، لكنني أحببته.

من ناحية أخرى، قالت الفنانة هالة صدقي، إن لديها ابنًا وبنتًا يبلغان من العمر 17 عامًا، وحاولت مساعدتهما على احتراف السباحة، لكنهما قررا لعب كرة القدم.

وكانت هالة صدقي تحب أن تكون قريبة من أطفالها

صرحت الفنانة المصرية هالة صدقي خلال حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج Big Time Podcast، بأنها تحب التقرب من ابنها وابنتها، وتعاملهما كأصدقاء، وتشجعهما على ممارسة الرياضة دائمًا.

ولفتت الفنانة هالة صدقي، إلى نجلها قائلة: “ابني هو قائد فريق باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، وسافر إلى فرنسا وإيطاليا، وفازت ابنتي مؤخرا”. جائزة أفضل رياضي في الشرق الأوسط.”

تظهر الفنانة والممثلة المصرية المتميزة “هالة صدقي” لأول مرة لتكشف أسرارًا عن حياتها مع الإعلامي المصري “عمرو أديب” عبر برنامجه Big Time Podcast، ويتحدث عن قصة حبها الأولى وكيف للتعامل مع أبنائها.