الصفقة الثامنة للهلال تضع رئيس الشباب السعودي أمام المساءلة.. يخدم الهلال أكثر من ناديه!!

رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي يخضع لمحاكمة يطالب فيها الكنعاني بإقالته من منصبه لأنه لا يستحقها ولا يليق بها!

قرار مؤسف لخالد بن سعد الثنيان

اتخذ رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي قراراً ببيع اللاعب “تمبكتي” إلى الهلال بعد أن تلقى أيضاً عرضاً من النادي ونادي النصر، لكنه تجاهل ما عرضه النصر واتفق معه الهلال الذي أدخله في أزمة «هدد بالرحيل عنه».

أنظر أيضا:

وطالب الكنعانيون برحيل الثنيان

وبعد دقائق قليلة من القرار الذي اتخذه رئيس إدارة نادي الشباب ببيع اللاعب إلى الهلال السعودي، أعلن طالب الكنعاني، من خلال مداخلته على الهواء في أحد البرامج، رحيل اللاعب. ل. – ثنيان وقال: “رئيس الشباب فضل بيع تمبكتي للهلال على النصر رغم أن العالمي قدم عرضا بقيمة 120 مليونا”. ريال مدريد، ومع ذلك ذهب إلى الأزرق مقابل 46.5 مليون ريال”.

وهاجمه رغم تبرير الثنيان لهذا القرار بأنه وعد الهلال ببيع اللاعب له، وهو السبب الوحيد الذي دفعه لرفض عرض النصر رغم المبلغ المالي الكبير.

أنظر أيضا:

الكنعاني يعتذر لجماهير الشباب ويناشد وزارة الرياضة

ويحاول الكنعاني تصعيد الأمور والمطالبة برحيل الثنيان إلى وزارة الرياضة، لأنه يرى أن قراره مخالف للقواعد الرياضية التي تنص على أنه في حالة بيع اللاعب يجب بيعه للنادي. بالقيمة المالية الأكبر، وما فعله يعد مخالفة لهذه الضوابط، فقال:

وأضاف “أكدنا للرئيس أننا نرفض بيع تمبكتي، كما ظل الأمير عبد الرحمن بن تركي العضو الفخري الذهبي لنادي الشباب ثابتا على رفضه بيع اللاعب مهما كان الثمن، بينما باقي الأعضاء وافق أخيرًا على التنازل عن تمبكتي، إذا كان ذلك ضروريًا لسداد الديون، على أن يكون البيع للنادي صاحب العرض المالي الأعلى”.

وأضاف: “أود أن أعتذر لجماهير الشباب عن هذا التصرف، لقد رفضت أنا و14 شخصًا بيع تمبكتي، الثنيان خالف النظام ولم يحصل على موافقة مجلس الإدارة، وكان يجب أن يحصل على موافقة مجلس الإدارة”. الرئيس التنفيذي للنادي وهذه هي صلاحيات الرئيس التنفيذي (خليفة عبدالله الهويشان).. ما حدث غير قانوني. النصر قدم عرضاً أعلى وتمبكتي ذهب إلى الهلال وهذا إهدار للمال العام. “