الصفات القذرة لكل برج 2024 عيوب الأبراج

ما هي السمات القذرة لكل برج من الأبراج وما هي عيوب علامات البروج؟ لكل برج من الأبراج الفلكية العديد من الخصائص، وتنقسم هذه السمات إلى سمات إيجابية وسمات سلبية. لافتة.

السمات القذرة لكل علامة زودياك

على الرغم من وجود تشابه كبير في الخصائص الشخصية للأشخاص الذين ينتمون إلى نفس البرج الفلكي، إلا أن هذا لا يعني أن جميع خصائصهم متشابهة، ولكل برج مزايا وعيوب، وسوف نتعرف على الصفات القذرة لكل منهما التوقيع أدناه:

1- برج الحمل

من أسوأ سمات مولود برج الحمل هي الأنانية، والتي تجعله يتجاهل مصالح الآخرين من حوله.

2- الجدي

على الرغم من أن الجدي لا يتمتع بصفات قذرة للغاية، إلا أنها لا تؤذي من حوله، بل تؤذيه، هذا هو حبه للعزلة والاكتئاب، وهذا ما يفيد الكثير من الناس عنه.

3- الجوزاء

يتمتع بعدة صفات سيئة، مثل أنه يستطيع الكذب والخداع لتحقيق ما يريد، ولا يتعاطف مع الآخرين من حوله، بالإضافة إلى أنه خجول إلى حد الغطرسة.

4- برج الثور

وبالحديث عن السمات القذرة لكل برج وعيوب الأبراج، فإن أسوأ ما يميز برج الثور هو حبه للأشياء المادية، فهو يهتم بالأشياء المادية أكثر من الأمور الأخلاقية، كما أنه محب للسيطرة وعنيد إلى أقصى الحدود.

5- السرطان

وهو من الأبراج التي تتميز بمزاج متقلب وغير متوقع في العلاقات الرومانسية، فهو متملك ومسيطر لدرجة أنه يزعج شريك حياته.

6- الأسد

يُعرف برج الأسد بأنه من أكثر الأبراج تمرداً وغروراً، كما أنه لا يقبل النصائح من أحد ويتمسك بآرائه وأفكاره مهما كانت صحيحة.

7 – العذراء

من أسوأ الصفات الموجودة في برج العذراء هو النقد بالرغم من أنه من أجمل الأبراج ويمتلك الكثير من الصفات الإيجابية إلا أنه انتقادي للغاية، وإذا انتقد من حوله يصعب التعايش معه أو تقبله.

8 – الميزان

مواليد برج الميزان يتصرفون بتهور وتعسف، لكن هذه ليست أسوأ صفاتهم، بل أسوأ صفاتهم أنهم ضعفاء الشخصية ويتنازلون عن حقوقهم ويسمحون للآخرين بالتأثير على أفكارهم ومعتقداتهم.

9- العقرب

برج العقرب من الأبراج التي تغار بشدة من مضايقة شريك حياته.

10- القوس

أسوأ ما في برج القوس هو أنه فوضوي ويرفض أن تسيطر عليه العادات والتقاليد والأعراف.

11- الدلو

يرفض الدلو إبداء رأيه لأي شخص، لأنه يعتبر رأيه هو الأصح والأصح، ولا رأي بعد رأيه.

12- صيد السمك

من أسوأ صفات الحوت أنه يهرب دائماً من المسؤولية والمشاكل والصعوبات.

لكل برج فلكي عيوب، وهذه العيوب تؤثر بشكل كبير على حياتهم، كما أن لكل برج صفات قذرة، لكنها في أغلب الأحيان لا تكون على حق وعلى خطأ.