الصفات القذرة لكل برج 2023 عيوب الأبراج

ما هي الخصائص القذرة لكل علامة زودياك وما هي عيوب علامات زودياك؟ لكل برج من الأبراج الفلكية سمات كثيرة، وتنقسم هذه السمات إلى سمات إيجابية وسمات سلبية، ومن الممكن أن تشمل هذه السمات العصبية أو الأنانية أو الاهتمام بالآخرين أو التعاطف مع الآخرين، ولهذا السبب فإنه يجعل من النقائص أمراً ممكناً. من علامات البروج.

السمات القذرة لكل علامة زودياك

على الرغم من وجود تشابه كبير في الخصائص الشخصية للأشخاص الذين ينتمون إلى نفس البرج الفلكي، إلا أن هذا لا يعني أن جميع خصائصهم متشابهة، ولكل برج مزايا وعيوب، وسوف نتعرف على الصفات القذرة لكل منهما التوقيع أدناه:

1- برج الحمل

من أسوأ سمات مولود برج الحمل هي الأنانية، والتي تجعله يتجاهل مصالح الآخرين من حوله. كما أنه مندفع ومتهور بطريقة قد تضره في كثير من الأحيان.

2- الجدي

رغم أن برج الجدي لا يتمتع بصفات قذرة جداً، إلا أنها لا تؤذي من حوله، بل تؤذيه، ذلك هو حبه للعزلة والاكتئاب، وهذا ما يفيد الكثير من الناس عنه.

3- الجوزاء

يتمتع بعدة صفات سيئة، مثل أنه يستطيع الكذب والخداع لتحقيق ما يريد، ولا يتعاطف مع الآخرين من حوله، بالإضافة إلى أنه خجول إلى حد الغطرسة.

4- برج الثور

وبالحديث عن السمات القذرة لكل برج وعيوب الأبراج، فإن أسوأ ما يميز برج الثور هو حبه للأشياء المادية، فهو يهتم بالأشياء المادية أكثر من الأمور الأخلاقية، كما أنه محب للسيطرة وعنيد على الآخرين. لأقصى حد

5- السرطان

وهو من الأبراج التي تتميز بمزاج متقلب وغير متوقع. في العلاقات الرومانسية، فهو متملك ومسيطر لدرجة أنه يزعج شريك حياته.

6- الأسد

يُعرف برج الأسد بأنه من أكثر الأبراج تمرداً وغروراً، كما أنه لا يأخذ بالنصائح ويتمسك بآرائه وأفكاره مهما كانت صحيحة.

7 – العذراء

من أسوأ الصفات الموجودة في برج العذراء هي النقد، فبالرغم من أنه من أجمل الأبراج ويتمتع بالعديد من الصفات الإيجابية إلا أنه شديد الانتقاد، وعندما ينتقد من حوله يصعب التعايش معه أو تقبله.

8 – الميزان

يتصرف مواليد برج الميزان بتهور وتعسف، لكن هذه ليست أسوأ صفاتهم، بل أسوأ صفاتهم أنهم ضعفاء الشخصية ويتنازلون عن حقوقهم ويسمحون للآخرين بالتأثير على أفكارهم ومعتقداتهم.

9- العقرب

برج العقرب من الأبراج التي تشعر بالغيرة الشديدة لدرجة مضايقة شريك حياته. كما أنه يتألم بشدة عندما يتحرش به أحد، ولا يفكر في أي شيء سوى الانتقام.

10- القوس

أسوأ ما في برج القوس هو أنه فوضوي ويرفض أن تسيطر عليه العادات والتقاليد والأعراف.

11- الدلو

يرفض الدلو التعبير عن رأيه لأي شخص، لأنه يعتبر رأيه هو الأصح والأصح، ولا يوجد رأي خاص به، كما أنه متقلب المزاج ومنعزل دائماً عن الجميع.

12- صيد السمك

من أسوأ صفات برج الحوت أنه يهرب دائماً من المسؤولية والمشاكل والصعوبات، فهو غير قادر على مواجهتها ولا يفكر حتى في تحسين الوضع.

لكل برج فلكي عيوب، وهذه العيوب تؤثر بشكل كبير على حياتهم، كما أن كل برج له صفات قذرة، لكنها في كثير من الأحيان لا تكون على حق وعلى خطأ.