الشوط الثاني مباراة ألمانيا ضد اسبانيا الان في امم اوروبا إصابة بيدري والتعادل مستمر

بعد الشوط الثاني من المباراة بين ألمانيا وإسبانيا، التي وصلت الآن إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية، تلقى المنتخب الإسباني ضربة مبكرة. مما أدى إلى سقوط اللاعب الإسباني على الأرض متألمًا، وبعد تلقي العلاج، عاد بيدري لمواصلة عمله، لكنه لم يتحمل وسقط على الملعب مرة أخرى، مما تسبب في عدم قدرته على مواصلة اللعب. نتيجة لذلك، تم استبداله بداني أولمو.

تابع مباراة ألمانيا وأسبانيا الآن

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة اليوم سيتأهل إلى الفائز من البطولة التي ستقام في وقت لاحق اليوم، في الدور نصف النهائي وتحاول ألمانيا تحقيق فوزها الأول على إسبانيا في البطولات الكبرى منذ 26 عاما. ويهدف إلى القضاء على الفريق الإسباني في طريقه للفوز بلقبه الرابع.

مباراة اسبانيا والمانيا يورو 2024

وأعلن ناجيلسمان عن التشكيلة وجاءت كالتالي: نوير، روديجر، روم، تاه، كيميتش، هافرتز، كروس، موسيالا، ساني، جوندوجان، تشان، كما دخل لويس دي لا فوينتي المباراة بتشكيلة مكونة من، أوناي سيمون – كارفاخال – لو نورمان – لابورت – كوكوريلا – رودري – بيدري – فابيان – لامين – نيكو ويليامز – موراتا.

  • كرة طويلة تصل إلى كاي هافرتز، فيستلمها ويسددها أرضا، لكن أوناي سيمون يتصدى لها ببطء، من الجانب الأيمن لألمانيا كيميش يرسل عرضية، يمسكها سيمون ببراعة.
  • وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب الإسباني روبن لو نورماند، مما يعني غيابه عن مباراة نصف النهائي في حال تأهل فريقه، كما حصل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على كارفاخال.

وتسعى ألمانيا للوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات أوروبية، بينما تأمل إسبانيا في الحفاظ على سجلها المثالي في البطولة حتى الآن، بعد فوزها في جميع مبارياتها الأربع السابقة.