السيرة الذاتية للأمير سعود بن نهار آل سعود محافظ الطائف الجديد 1443 هـ

بعد ان صدر الأمر الملكي بتعيين الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود محافظ الطائف الجديد، سوف نستعرض لك عزيزي المتابع السيرة الذاتية للأميرة الجديد، حيث يعتبر من الشخصيات المهمة والتى أصبحت محط أنظار الكثير من المواطنين، ويعتبر من أبرز الشخصيات البارزة والمهمة في السعودية، كما قد نشأ وترعرع في أكناف المملكة العربية السعودية، وهو في العقد الثالث من العمر، كما أنه من مواليد مكة المكرمة.

سعود بن نهار آل سعود

يعتبر سعود بن نهار آل سعود من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية وذلك نظراً لما يقوم به من جهود، ويعتبر هو من الشخصيات المرموقة والمميزة في المملكة، وقد شغل منصب وكيل التفعيل السياحي بالمناطق لـوزارة السياحة، وشغله منذ تاريخ الرابع والعشرون من شهر مارس من العام 2021.

كما وقد تقلد منصب وكيل التخطيط لـوزارة السياحة بالإضافة إلى منصب رئيس تطوير النقل في هيئة تطوير الرياض، وحالياً هو محافظ الطائف الجديد بعد الأمر الملكي الأخير في تاريخ 5 مايو.

الأوامر الملكية

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع بعض الأوامر الملكية التى تم إصدارها اليوم في تاريخ الخامس من مايو من خلال التالي :-

  1. يعفى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء من منصبه. ويعين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً للأحساء بالمرتبة الممتازة.
  2. إنشاء هيئة لتطوير الطائف والأحساء ، ويكون للهيئة مجلس إدارة يعين رئيسه وأعضاؤه بأمر من رئيس مجلس الوزراء.