السوبر السعودي 2024.. هل ينهي نحس كريستيانو رونالدو مع النصر؟

لا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي يبحث عن أول بطولة رسمية له رفقة “العالمي”.

واقترب النصر في الموسم الماضي من الظفر بعدة بطولات بقيادة رونالدو، لكنه كان يتعثر دوماً في الأمتار الأخيرة وبالتحديد ضد الهلال.

كريستيانو رونالدو قائد النصر وحلم كأس السوبر السعودي 2024

ويأمل رونالدو أن تكون بطولة كأس السوبر السعودي 2024 هي أول لقب رسمي له مع “العالمي” علماً بأنه حقق بطولة واحدة ولكنها لم تكن رسمية بقميص الفريق، وهي البطولة العربية.

ويفتتح النصر مبارياته في السوبر السعودي ضد التعاون يوم الأربعاء المقبل وسيلعب الفائز في النهائي ضد المتأهل من لقاء الهلال والأهلي، يوم السبت المقبل.

جدير بالذكر أن “العالمي” حل وصيفاً في دوري روشن السعودي خلف الغريم الأزلي الهلال برصيد 82 نقطة بفارق 14 نقطة عن كتيبة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

كذلك، خسر النصر ضد الهلال بالتخصص نهائي كأس الملك يةن 31 مايو/ أيار الماضي بنتيجة 4-5 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي مثير 1-1.

وعلى مستوى كأس السوبر السعودي، ودع النصر البطولة ضد الهلال أيضاً بنتيجة 1-2 في الدور نصف النهائي بشهر أبريل/ نيسان الماضي.

بينما عانى “العالمي” آسيوياً من الخروج المبكر عبر الدور ربع النهائي أمام البطل اللاحق لبطولة دوري الأبطال، العين الإماراتي بركلات الترجيح بعد تعادل 4-4 في مجموع المباراتين.