السفر في رحلات طويلة.. 3 نصائح متعلقة بالحقائب (صور)

عند الاستعداد لرحلة طويلة، غالبًا ما يكون من الصعب على الركاب أن يقرروا بالضبط نوع الأمتعة التي سيحضرونها معهم.

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ هذا القرار، بما في ذلك مقدار ما يمكنهم حمله بشكل مريح، وتكاليف شركات الطيران، وما يحتاجون إليه أثناء الرحلة الطويلة.

في حين يختار البعض أن يحزموا أمتعة ثقيلة للمناسبات العائلية أو لرحلة أطول، يحاول آخرون أن يحزموا أمتعة ثقيلة.

بشكل عام، يجب تحسين القرار الذي يتخذه الراكب ليناسب احتياجاته الفردية.

ولذلك، فإن أولئك الذين يستعدون للسفر لمسافات طويلة سيحتاجون أولا إلى تقييم ما هو مهم بالنسبة لهم، ومن ثم التأكد من أنهم يحزمون الأمتعة المناسبة، وفقا لما ذكره موقع Simpleflying.

مصاريف

إذا كنت مسافرًا لمسافات طويلة، فيمكن أن تزيد الرسوم بشكل كبير، وفي حين أن معظم شركات النقل لمسافات طويلة (مع بعض الاستثناءات المحددة جدًا) تقدم للركاب فرصة إحضار حقيبة يد مجانًا، فإن القليل منهم يفعل الشيء نفسه بالنسبة للأمتعة المسجلة.

على سبيل المثال، قد ينتهي الأمر براكب على متن شركة يونايتد إيرلاينز يحمل حقيبتين مسجلتين إلى دفع أكثر من 170 دولارًا في كل اتجاه، أي ما مجموعه 340 دولارًا ذهابًا وإيابًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الذين لديهم وضع على شركة طيران الحصول على خصومات محددة. علاوة على ذلك، يمكن أن تؤثر فئات الأسعار ضمن الدرجة الاقتصادية على رسوم الأمتعة.

على سبيل المثال، أولئك الذين يسافرون على الدرجة الاقتصادية الأساسية على الخطوط الجوية المتحدة يخضعون لرسوم أمتعة أعلى من أولئك الذين يستخدمون تذاكر الدرجة الاقتصادية القياسية.

يجب على الركاب أيضًا مراقبة وزن أمتعتهم، حيث تفرض جميع شركات الطيران رسومًا عالية جدًا على الأمتعة التي ينتهي بها الأمر بتجاوز الحد الأقصى لوزن الناقل.

في هذه الحالة، قد يكون من المفيد للمسافرين حزم أمتعتهم في حقيبتين منفصلتين مسجلتين بدلاً من حقيبة واحدة قد تتجاوز الحد الأقصى للوزن.

نوع الحقيبة

يختار معظم الركاب حقائب السفر ذات العجلات، والتي تأتي في أصناف ناعمة وصلبة.

في حين أن الحالات الصعبة قادرة على حماية محتويات الأمتعة بشكل أكثر فعالية بسبب سطحها الأقوى، إلا أن الحالات الأكثر ليونة يمكن أن تتسع في كثير من الأحيان وتناسب المزيد من العناصر.

أصبحت حقائب القماش الخشن الكبيرة، التي كانت ذات يوم خيارًا شائعًا للركاب، أقل شعبية الآن بسبب الجهد الأكبر المطلوب لنقلها. ومع ذلك، يمكن أن تكون القماش الخشن من أكبر الحقائب ذات السعة التي يمكن للمسافرين لمسافات طويلة استخدامها.

حقائب اليد

أهم شيء يجب أن يتذكره كل مسافر بشأن حقائب اليد الخاصة به هو أنها يجب أن تناسب كل ما يحتاجه ليس فقط للرحلة، ولكن أيضًا بعد يوم أو يومين من الوصول في حالة عدم وصول أمتعة الراكب أو احتجازها.

يمكن للمسافرين أخذ حقائب اليد بالإضافة إلى الأغراض الشخصية.

بالنسبة للحقائب المحمولة، يميل كل من النساء والرجال إلى اختيار الحقائب ذات العجلات، على الرغم من أن البعض يستخدم حقائب صغيرة محمولة باليد.

بالنسبة للأغراض الشخصية، ربما تكون حقائب الظهر هي الخيار الأفضل للرحلات الطويلة حيث يمكنها بسهولة حمل جميع مستلزمات الراكب الأساسية بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الملابس أو اثنتين.

ومع ذلك، يختار البعض المحافظ أو الحقائب الصغيرة حسب الاحتياجات الشخصية. من المرجح أن يكون لدى ركاب درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى مساحة أكبر لأمتعتهم اليدوية.