السفارة السعودية في سنغافورة تُعلن غلق أبوابها لمدة 5 أيام

السفارة السعودية في سنغافورة تُعلن غلق أبوابها لمدة 5 أيام
السفارة السعودية في سنغافورة تُعلن غلق أبوابها لمدة 5 أيام

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في سنغافورة مؤخراً أنها ستغلق أبوابها أمام جميع المواطنين السعوديين الموجودين حالياً في سنغافورة لمدة خمسة أيام اعتباراً من يوم الاثنين 17 يونيو 2024 إلى الجمعة 21 يونيو 2024، على أن يتم استئناف العمل وتفتح أبواب السفارة اعتبارا من يوم الاثنين 24 يونيو 2024.

ستبقى أبواب السفارة السعودية في سنغافورة مغلقة خلال فترة العيد

وأضافت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X” أنه بسبب احتفالات العيد لن تتمكن السفارة من تقديم خدماتها المعتادة للمواطنين السعوديين لتقديم كافة الخدمات -عيد الأضحى. أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والعدل والبركات.

وقد تم اتخاذ هذه الخطوة المهمة تضامناً مع احتفالات عيد الأضحى في سنغافورة ولمنح جميع موظفي السفارة الفرصة للاحتفال بهذا العيد الجميل مع عائلاتهم وأصدقائهم. وخلال فترة الإغلاق، لن تتمكن السفارة من تقديم خدماتها لمواطنيها اليوم، بما في ذلك طلبات التأشيرة وغيرها من الخدمات القنصلية المعتادة التي تقدمها لهم في الأيام المعتادة.

رقم التواصل بالسفارة

تناشد سفارة المملكة العربية السعودية في سنغافورة جميع المقيمين في سنغافورة في الحالات الطارئة التواصل الفوري مع السفارة على الرقم التالي “006597774484” لتقديم المعلومات السريعة وتقديم الخدمات ذات الصلة لهم خلال فترة إغلاق السفارة،​ وتمنت السفارة عيد مبارك لجميع مواطنيها ولجميع المسلمين في كافة دول العالم.

وتحاول وزارة الخارجية السعودية من خلال سفاراتها وقنصلياتها ومن خلال العديد من قنواتها الرسمية التواصل مع المواطنين السعوديين المتواجدين في العديد من دول العالم خلال هذه الفترة لتقديم العديد من الخدمات لهم والتخفيف عنهم. حالات الطوارئ، ولذلك يجب على الجميع أن يكون في حالة الطوارئ الاتصال بالسفارة.