الزمالك ينهي صفقة الموسم مقابل مليون 200 ألف دولار

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارا بشأن التعاقد لمدة موسم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية للموسم المقبل بعد موافقة المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض على التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

أصر البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استكمال العقد لمدة موسم في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في ظل الروابط القوية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

جوميز متمسك بعروض الصيف القوية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قد ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي وإهدار ثلاث نقاط غالية في المنافسة مع العملاق الأحمر.

جوميز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم بفضل هدف أحمد حمدي في مرمى الفريق المغربي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

الزمالك يُنهي عقد الموسم مقابل مليون و200 ألف دولار

قال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة، إن مفاوضات مكثفة تجري حاليًا مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق ولاعب الأبيض السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز الفريق. صفوفه في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر: “عرض الزمالك وصل لمبلغ مليون و100 ألف دولار للموسم الواحد، وسيساهم أحد رجال أعمال الزمالك في قيمة الراتب السنوي للاعب، ونظرا لذلك فإن انتقال بن شرقي للزمالك أصبح قريبا”. لتقارب وجهات النظر في الفترة الحالية”.

وأشار إلى أن مسؤولي الأبيض عرضوا على اللاعب مبلغ 30% عند توقيع العقد، موضحا أن الصفقة قد تتم خلال الساعات القليلة المقبلة.