الزمالك يعلن تعاقده مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي.. واللاعب يكشف تفاصيل التعاقد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وجاء التعاقد مع محمد حمدي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أول تعليق لمحمد حمدي بعد انتقاله للزمالك

إنبي

وقال محمد حمدي في تصريحات خاصة لموقع ، إنه سعيد بالانضمام إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، ولم أضع أي شروط للانتقال إلى الأبيض، حيث أن أحمد سليمان عضو في الفريق. تواصلت معه ثم وقعت مباشرة مع الزمالك. أتمنى أن أتمكن من الارتقاء إلى مستوى توقعات الجماهير وإدارة النادي وشرائي النهائي من إنبي بعد نهاية موسم الإعارة.

وعد محمد حمدي لجماهير الزمالك

وأضاف: “أعد جمهور الزمالك أنه سيكون كأس السوبر الأفريقي أو لقبي مع الزمالك. أعلم أن المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة، لكن لدي طموحات كبيرة للفوز بجميع البطولات المحلية والقارية في الزمالك الموسم المقبل.

عروض الزمالك الصيفية السابقة

وكان الزمالك قد وافق مؤخرًا على عقد إعارة لمدة موسم مع المغربي محمود بنطايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، مع شرط حق الشراء. كما وقع النادي عقدا لمدة أربعة مواسم مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي.