الزمالك يحسم التعاقد مع محمد إسماعيل صفقة الأهلي المنتظرة.. وتحرك متأخر من الخطيب

ويتواجد الآن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، في مقر نادي Z لوضع اللمسات الأخيرة رسميًا على التعاقد مع محمد إسماعيل قبل الدفاع عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الطبقية الحالية ودفاع الفريق الأبيض استعدادًا للجديد. الرؤية هي دعم الموسم. ويقود الجهاز الفني للأبيض جوزيه جوميز، الذي طلب التعاقد مع اللاعب ضمن العقد مع النادي الأهلي.

الزمالك يريد التعاقد مع محمد إسماعيل

لاعب زيد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ””: “أن أحمد سليمان يعقد حاليا اجتماعا مع مسئولي نادي Z للوصول إلى اتفاق مالي نهائي بشأن التعاقد مع محمد إسماعيل خلال الميركاتو الحالي الذي عرضه الزمالك على اللاعب”. عقد بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، بينما طالب نادي Z بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني وما زالت المفاوضات بين الطرفين مستمرة.

محمد إسماعيل يرحب بالانتقال إلى الزمالك

وأضاف المصدر: “محمد إسماعيل أبدى موافقته على الانتقال إلى الزمالك إذا نجح مسئولو الأبيض في إخلاء سبيله من إدارة الزمالك، خاصة أن عقده مع فريقه وما زال اللاعب معلقا يمتد لثلاثة مواسم مقبلة”. تلقى عروضا من الأهلي والزمالك وبيراميدز ووافق على عقد انتقال يكمل الصفقة مع إدارة ناديه.

الخطيب في ورطة بسبب الزمالك

وواجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي معضلة أمام جماهيره لأن الزمالك اختار صفقة محمد إسماعيل الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه، كما قام الخطيب بخطوة متأخرة للتعاقد مع المدافع. الزمالك.