الديوان الملكي يعلن وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله آل سعود

سوف نستعرض من خلال موقع موجز الاخبار كافة الأخبار الجديدة في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي من خلال بيان له يوم الخميس الماضي عن وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود رحمها الله، حيث جاء البيان من خلال موقع التواصل الإجتماعي وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية واس.

وفاة والدة الأمير متبع بن عبدالله آل سعود

هذا وقد تحدثت العديد من المصادر الرسمية في المملكة العربية السعودية عن الديوان الملكي قوله في بيان :انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ غد الجمعة الموافق 10 / 5 / 1442هـ. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأمير متعب بن عبدالله آل سعود

هو وزير الحرس الوطني السعودي السابق وعضو في مجلس الشؤون السياسية والأمنية سابق، ويعتبر هو ثالث أبناء ملك المملكة الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من زوجته الأمير منيرة بنت محمد العطيشان التميمي، وقد ولد الأخير في قرية العليا في شمال المملكة،يذكر أنه قد تولى منصة وزارة الحرس الوطني في السعودية بد تحويلها من رئاسة إلى وزارة حتى تم إعفاءه من قبل الملك في 4 نوفمبر 2017، وذلك بعد أن تم إصدار أمر ملكي بإنشاء لجنة عليا لمحافظة الفساد.