الدور الأول pdf .. نتائج الثالث متوسط 2024 “بغداد ونينوي” عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالاسم

الدور الأول Pdf .. نتائج الثالث متوسط 2024 “بغداد ونينوي” عبر موقع نتائجنا الالكتروني Results.mlazemna.com بالاسم
نتائج الثالث متوسط نينوي وبغداد

أصبح سؤال موعد اعلان نتائج امتحانات السنة الثالثة الدور الأول المتوسط ​​في العراق 2024 الشغل الشاغل الذي يشغل جميع الطلبة وأولياء الأمور في كافة المحافظات العراقية، حيث تسود حالة من الخوف والترقب لدى الجميع الطلاب وكان أولياء الأمور وكذلك وزارة التربية العراقية قد أعلنت في بيان لها أن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أعلن الموعد الرسمي لاعتماد وإعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي الدور الأول لعام 2024. أكدت وزارة التربية العراقية، أن جميع نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​والدور الأول ستعلن مباشرة بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

نتائج الثالث المتوسط ​​لنينوى وبغداد 2024

أعلنت المديرية العامة لتربية محافظة نينوى العراق وكذلك تربية بغداد، عن انتهاء أعمال الامتحانات والامتحانات للصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024. أعلنت تربية بغداد ونينوى أنه يتم حالياً إدخال بيانات الطلاب لإعداد النتائج لاعتمادها من قبل وزير التربية العراقي وإعلانها للجميع… الطلاب: الجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية أعلنت أن العدد ارتفع عدد طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في كافة المحافظات العراقية ليصل إلى نحو 950 ألف طالب هذا العام الدراسي، كما أعلنت غرف العمليات والمتابعة لامتحانات الثالث المتوسط ​​عن استكمال كافة الأوراق الامتحانية في جميع المحافظات العراقية بشكل آمن ودون انقطاع. الانتهاكات المقدمة.

ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث لنينوى وبغداد 2024

يمكن لجميع طلبة الصف الثالث الاعدادي ذكورا او اناثا في نينوى وبغداد وجميع المحافظات العراقية الاستعلام عن نتائج الدور الاول 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول في موقع نتائجنا بريد إلكتروني.
  • اختر حقل “نتائج الامتحانات”.
  • اختيار اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • انقر فوق مربع “تنزيل النتائج”.
  • سيتم تنزيل جميع قوائم المرشحين الناجحين.