الخير جاي جاي.. ستصبح أغنى من السعودية وأمريكا.. اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض في هذه الدولة التي ستصبح أغنى من السعودية!.. لن تصدق من هي؟

أُعلن عن اكتشاف أكبر بئر للنفط في مصر، حيث يعتبر النفط المعروف بالذهب الأسود عماد الصناعة العالمية. الدول التي تفتقر إلى النفط تضطر لشرائه بكميات كبيرة أعلن اكتشاف بئر نفط في منطقة خزان أبورواسيب بالصحراء الغربية.

اكتشف شركة تاج في مصر

تعمل شركات التنقيب عن النفط في الصحراء الكبرى في مصر للعثور على آبار النفط، حيث من المعروف أن الصحراء المصرية غنية بمصادر النفط والغاز الطبيعي، كما قامت شركة تاج الكندية المتخصصة في مجال التنقيب بإجراء عمليات البحث هناك.

وأعلنت الشركة عن بدء أعمال الحفر على بئر T-100 في حقل بدر النفطي، حيث تم اكتشاف بئر جديد في منطقة خزان أبو رواش، وقالت إنها ستستكمل أعمال الحفر على هذا البئر بحلول 30 سبتمبر المقبل أي ديسمبر 2024. .

معلومات شركة النافورة الكندية

وعندما أعلنت الشركة عن اكتشاف بئر جديد في مصر، ملأ قلوب المصريين بالبهجة والسعادة، خاصة بعد أن سمعوا أخبار الشركة تؤكد بدء أعمال الحفر في بئر النفط T100.

وتظهر العملية تقدما ملحوظا، حيث وصل عمق البئر إلى 1000 متر، كما تم الوصول إلى عمق 300 متر أثناء عملية الحفر. وبالإضافة إلى الاكتشاف سجلت آلات ومعدات الشركة قراءات عالية للغاز والنفط الموجود في البئر، وكل هذه المؤشرات تشير إلى أن بئر بدر… يحتوي على كميات وفيرة من الغاز الطبيعي والنفط.