الخطوط الجوية السعودية تعلن عن وظيفة إدارية لكلا الجنسيين 1442 هـ

قامت الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توفير مجموعة مميزة من وظائف إدارية تحت إسم منسق إداري وذلك لكي يعمل في مدينة جدة، لكلا الجنسيين للرجال والنساء، وذلك من لديه الثانوية أو الدبلوم فأعلي وأن هذه الوظيقة لاتتطلب أو تشترط وجود أي خبرات سابقة في مجال العمل.

الخطوط الجوية السعودية

أشترطت الخطوط الجوية السعودية في تقديم طلبات التوظيف أن يكون المتقدم للوظيفة والمتقدمة أن يكونوا من الجنسية السعودية ، وان يكون حاصلا علي الثانوية العامة وذلك كحد أدرنى أو دبلوم فأعلى في إي من التخصصات الإدارية، ويكون المستوى في اللغة الإنجليزية متقدم ويكون لديه مهارات عالية في استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس لأن والوظيفة إدراية تتطلب ااستخدام البرامج .

وأوضحت الشركة إلى بعض مزايا للمقبولين في الوظيقة الإدارية للخطوط الجوية : راتب شهري تنافسي، وبدل تنقل ، وبدل سكن، وتأمين طبي وطني للموظفين وعائلاتهم والمعالين فيهم ، وقسائم سفر للمواطنين وعائلاتهم والمعالين.

حيث بينت الشركة الوثائق المطلوبة لتقديم على الوظيفة الإدارية للخطوط الجوية تشمل : السيرة الذاتية، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل العلمي ( الثانوية كحد أدرني) وتكون موضحة فيعا المعدل الإجمالي، نسخة من معادلة الشهادة للحاصلين عليها من خارج المملكة وصورة عن كشف الدرجات .

وصرحت الخطوط الجوية أن التقديم للوظيقة إداري لدي الخطوط الجوية متاح وذلك حتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 مارس 2021م ، وذلك من خلال الرابط الأتي قم بالضغط هنا