الخروج من القاع.. المقاولون يستعد لمواجهة مصيرية أمام البنك الأهلي بدوري نايل 

تنطلق اليوم الجمعة، مباراة المقاولون العرب والبنك الوطني، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وهو ما يمثل أهمية كبيرة لكل فريق، إذ يرغب كل منهما في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل المنافسة بقوة في المنافسة.

موعد مباراة المقاولون والبنك الوطني

ويستضيف فريق المقاولون العرب منافسه فريق البنك الوطني على أرضه، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على ملعب “المقاولون العرب”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالقاهرة. بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة دوري الأظافر وتم نقل أحداث اللقاء على قناة قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق “محمد محمود عفيفي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل هذه المباراة بكل قوته، لأن هذه المواجهة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، حيث أن الفوز بثلاث نقاط سيصعد به من قاع الجدول وينقذ نفسه من خطر الهبوط إلى مسابقة الدرجة الثانية، واليوم المباراة سيكون على ملعبه أمام خصم قوي هزمه في مباراة الذهاب.

في المقابل، يدخل البنك الوطني هذه المواجهة وعينه على النقاط الثلاث، حيث يحاول الصعود في الترتيب، ليكون في موقع جيد للابتعاد عن ثلاثي الهبوط الذي اقترب كثيراً، لكنه ويجب أن يكون حذرا للغاية، خاصة أن المباراة ستكون خارج ملعبه، حتى يتمكن من الوصول إلى النقاط الثلاث.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويأتي نادي البنك الوطني في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة حصل عليها من خلال لعب في 27 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 مباراة، فيما يتواجد نادي المقاولون العرب في المركز الـ17 قرب المركز الأخير. وبحصوله على 19 نقطة خلال مشاركته في 25 مباراة، تمكن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 14 مباراة.