“الحقي هاتيه قبل ما يخلص”.. كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة ضاع عمرك وانتي متعرفيهوش

تعتبر مشكلة تفتيح البشرة من أكثر المشاكل التي تعاني منها الفتيات والنساء، خاصة أن البشرة تتأثر بأشعة الشمس الضارة، مما يتطلب استخدام كريمات توحيد لون البشرة. تقوم الفتيات بعمل روتين يومي للبشرة وتستخدم هذه الكريمات والأقنعة المختلفة للحصول على النتيجة المرغوبة، ولكن هناك أماكن لا يمكننا تطبيق روتين عليها مثل الركبتين وتحت الجلد والإبطين وغيرها، وفي ما يلي سنتعرف أكثر على أفضل كريمات التبييض المتوفرة في الصيدليات.

أفضل كريمات التبييض في الصيدليات

وفيما يلي ستتعرفين على أفضل الكريمات المتوفرة في الصيدليات والتي تساعد على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم

كريم ستارفيل للتبييض

يعد من أفضل كريمات التبييض مما يجعله متميزا لأنه يحتوي على تركيبة ومكونات قوية تلغي الحاجة إلى استخدام مكونات أخرى. المكونات الرئيسية لهذا الكريم هي

  • الأربوتين هو مادة تعمل على تفتيح البشرة بما يصل إلى عشر درجات، كما تحميها من أشعة الشمس الضارة.
  • يساعد حمض الكوجيك على القضاء على البقع الداكنة وتفتيح البشرة.
  • مستخلص عرق السوس الذي يساعد على علاج البقع التصبغية ومضادات الأكسدة التي تقلل البقع الداكنة وتساعد على توحيد لون البشرة.
  • للحصول على النتيجة المرغوبة، يجب وضع هذا الكريم مرتين يومياً على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها أو إزالة الكلف والتصبغات منها. إنه أفضل كريم متوفر لتوحيد لون البشرة وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كريم بيوديرما بيجمنتبيو للمناطق الحساسة

يتم تصنيع هذا الكريم من قبل شركة بيوديرما المعروفة في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل. إنه الخيار الأفضل لتبييض البشرة لأنه يساعد في علاج مشاكل التصبغ والدباغة. كما أنه يعمل بشكل رائع على توحيد لون البشرة والتقليل من مشكلة تهيج الجلد واحمراره. كما أنه يساعد على ترطيب البشرة. يمكن استخدام هذا الكريم يومياً للحصول على أفضل النتائج حيث أنه لا يسبب أي ضرر للبشرة ولا داعي للخوف منه على الإطلاق لأنه يحتوي على مكونات مفيدة للبشرة.