”الحقني“ لماذا استنجد صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته؟! أسرار تكشف لأول مرة

لماذا استعان صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته؟ وثارت حالة من الجدل على الساحة الفنية بعد ساعات قليلة من وداع صاحبة المكانة الكبيرة، الأمر الذي هز قلوب جميع محبيه داخل الوسط الفني وخارجه. وخرج زميل في عمره وكشف عن مكالمة هاتفية قبل وفاته سنكشف مضمونها بالتفصيل.

لماذا استعان صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته؟

بعد أن استقبل الجمهور العربي، وخاصة الجمهور المصري، مأساة وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني المعروف بعمدة الفن المصري، أحد المواقف التي جمعته بصديقه الفنان نبيل السعدني. الحلفاوي، تم تداوله، وهو ما يرويه الأخير بنفسه.

وأعلن الحلفاوي أنه يوم تشييع المرحوم صلاح السعدني أخبره نجله أنه لم يكن في المنزل ذات يوم وتفاجأ برنين هاتف المنزل وقام على الفور بتفعيل تقنية “أنسر ماشين” والآن ووجد السعدني صوته على الجانب الآخر يقول: «تعال إلي يا نبيل».

ويواصل الحلفاوي رواية نجله أن السعدني واصل حديثه قائلا: “نبيل أعطني اللابتوب.. عندي فيروس مريض وأبحث عن فيروس يقتلني”. وهنا رد عليه الابن وأخبره أن والده ليس في المنزل وأجابه عن حل المشكلة التي تواجهه.

متى توفي صلاح السعدني؟

جدير بالذكر أن الجمهور ودع صلاح السعدني يوم الجمعة الماضي الموافق 19 إبريل 2024/ 10 شوال 1445هـ. كان في الثمانين من عمره بعد صراع طويل مع المرض.

صلاح السعدني، بالإضافة إلى أنه صاحب العديد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، هو ما جعله محبوبا من قبل العديد من الجماهير من جميع أنحاء العالم العربي مجسدا، بل يحبونه كإنسان.