الحفاظ على المربع الذهبي.. المصري في مواجهة مصيرية أمام سيراميكا بالدوري المصري 

في إطار استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز، تنطلق مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات دور العشرين. الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، ومن المنتظر أن تستمتع الجماهير بمشاهدة مباراة قوية ومثيرة، في ظل الجهود المبذولة.. المنافسان يفوزان ويحصلان على الثلاث نقاط، ليحافظا على موقعهما في جدول الترتيب .

موعد مباراة المصري وسيراميكا

ويستضيف المصري، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري النيل 2024، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق “طارق الادور”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ولن يستسلم المصري عن تحقيق الفوز في هذه المباراة الشرسة حيث يحاول الحفاظ على مكانه على المربع الذهبي حتى يستعيد قوته ويعود إلى طريق المشاركة في البطولات القارية الكبرى التي غاب عنها منذ عام. واليوم المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنه يواجه خصماً عنيداً لكنه ينافس على ملعبه، وهذا ما يدعمه في هذه المباراة.

ومن ناحية أخرى فهو يستعد بكل قوته وتركيزه لهذه المواجهة الشرسة، إذ يحاول تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، والارتقاء في التصنيف والمنافسة بقوة ضمن البطولة، كما يحاول أيضاً أن الوصول إلى الدور نصف النهائي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصده من خلال لعب 25 مباراة، فاز في 12 مباراة، فاز في 6 مباريات، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، خاض 25 مباراة حتى الآن، فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات.