التمسك بالأمل الأخير.. كندا وتشيلي في تحدي قوي بكوبا أمريكا 

تنطلق مباراة كندا وتشيلي اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، وستكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث يأمل الفريقان في المحاولة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وفي هذا التقرير سنوضح لكم أهم التفاصيل حول المباراة.

موعد مباراة كندا وتشيلي

ويتنافس المنتخب الكندي، اليوم الأحد 30 يونيو 2024، مع منتخب تشيلي على ملعب “إنتركو”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار من فعاليات الجولة الثالثة للبطولة. بطولة كوبا أمريكا.

استعدادات الفريقين للمباراة

وتدخل كندا هذه المباراة بنية تحقيق الفوز وجمع الثلاث نقاط، لمحاولة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، واليوم ستكون المباراة صعبة لأن المنافس أيضا له نفس الهدف وهو حجز تذكرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي. الجولة المقبلة، لتختتم منافسات البطولة بقوة.

وفي النهاية يستعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، فهو اليوم في مواجهة مصيرية، الفوز فيها سيكون لا مفر منه، ليحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي، وبالتالي لن يستسلم. ويسعى الفريق لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، ليحتل المركز الثاني في الترتيب، حتى يحجز مكانه في الدور ربع النهائي لمواصلة مشوار البطولة.

ترتيب الفرق في جدول المجموعة الأولى

ويحتل المنتخب الكندي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، حققه من خلال لعبه في مباراتين، فاز في مباراة وخسر الأخرى، بينما في المقابل، يحتل المنتخب التشيلي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وهو حققه خلال مشاركته في مباراتين، ولم يفز في الأخرى، وفي إحدى مبارياتهما، تمكن من تحقيق التعادل في إحداهما، وخسر في المباراة الأخرى.