التفاصيل كاملة.. قصة سيف العشماوي سبب مشكلة عيد ميلاد مريم الحركي

تزايدت عمليات البحث في الساعات الماضية عن سبب مشكلة عيد ميلاد مريم الحركي وقصة سيف العشماوي الكاملة في الحفل بعد تعرضه للضرب على يد حسن بيسو، لذلك سنتحدث من خلال هذا المقال عن موقع Siden Nijs كل ما يتعلق بهذه الحادثة.

قصة سيف العشماوي

وتحدث سيف العشماوي، عن قضية عيد ميلاد مريم الحركي التي اتهم فيها بإصابة حسن بيسو، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث قال إنه ذاهب لصديقه ليأخذها من حفلة عيد الميلاد، لكنه تفاجأ بتعرض صديقه للضرب من بعض المدعوين، وهذا ما طلب منه التدخل ومحاولة تهدئته، كما هاجمه سيف، وأجبره على حمل السلاح والدفاع عن نفسه. . إليكم القصة الكاملة في StorySave:

“لم أكن أريد أن أتحدث في هذا الموضوع، لكن عندما رأيت الفيديو الذي تم نشره عني والناس ينعتونني بالبلطجي، اعتذرت لعائلتي لأنني وضعتهم في هذا الموقف، وكنت شخصًا ليس كذلك”. طيب تربية ولا أستطيع حفلة عيد الميلاد وشهادتها ولا أعرف أحداً في حفلة عيد الميلاد أجيب أحد أصدقائي دخلت وجدته مضروباً على الجرحى واجتمعوا حوله أنا كانت على وشك أن ترفع السلاح في وجهي، وسألت فتاة عيد الميلاد: “جئت لأشرب أو لا أعلم، تطور الأمر وأصبح شجارًا، وكان علي أن أدافع عن نفسي، بالتأكيد لم أقصد إيذاء أحد، لأن هذه لم تكن تربيتي، وسأنشر الفيديوهات التي تثبت أن حفلة عيد الميلاد كانت مسؤولة عن الأسلحة والكحول والأشياء الأخرى التي كانت بداخلها.

وأضاف: “بعد إذنك لا تظلم أحداً حتى تسمع من الطرفين.. ولا أبرئ نفسي من الخطأ، لكن لا يحق لي أن أدخل مكاناً لا أعرفه”.

اقرأ أكثر: من هو أحمد رفعت؟

سيف العشماوي ومشكلة عيد ميلاد مريم الحركي

سبب مشكلة عيد ميلاد مريم هو الدراجة النارية

ولم يعرف حتى الآن سبب المشكلة في حفل عيد ميلاد مريم، لكن اللاعب سيف العشماوي دخل لاصطحاب صديقه وتبين أنه يتعرض للضرب واضطر للتدخل.

السلاح والنبيذ في عيد ميلاد مريم الحركي

وأوضح سيف العشماوي، أنه كان هناك أسلحة وكحول في عيد ميلاد مريم الحركي، قائلا: “كانوا يشربون وكانوا فاقدين للوعي”.

من هي مريم الحركي؟

مريم الحركي مدوّنة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبذلك وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد أن تعرفنا على تفاصيل مشكلة عيد ميلاد مريم الحركي وعلاقة سيف العشماوي بها.