التعاون والهلال والاتحاد والشباب!! قائمة جميع مباريات اليوم الدوري السعودي روشن 2024 الجمعة

انطلقت أمس الجولة التاسعة والعشرون من دوري الروشن السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة، ونقدم لكم ذلك في هذا المقال وعلى موقعنا مباريات اليوم دوري الروشن السعودي.

مباريات اليوم في الدوري السعودي الروشن

يبدأ اليوم في دوري روشان السعودي بمواجهة شرسة في تمام الساعة السادسة مساءً بين نادي ضمك السعودي صاحب المركز الثامن في الدوري الروشان السعودي، مع نادي التعاون السعودي صاحب المركز الخامس في الدوري. ترتيب الدوري، وتقام هذه المباراة على ملعب نادي ضمك السعودي.

في نفس الوقت يدخل نادي الهلال السعودي المتصدر ويستضيف نادي الفتح السعودي صاحب المركز السادس على ملعب المملكة، وسط رغبة زعيم الهلال في إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز في العودة. إلى طرق الانتصارات بعد الخسارة الآسيوية أمام العين الإماراتي.

وفي التاسعة مساء، يستضيف نادي الشباب السعودي، صاحب المركز العاشر، نادي الاتحاد، رابع الأندية السعودية في الدوري، في قمة الجولة على ملعب الجوهرة المشعة.

نتائج مباريات الأمس في دوري الراشن

أقيمت الليلة الماضية 3 مباريات في دوري الروشان السعودي، وسنحاول أن نعرض لكم النتائج على النحو التالي:

  • فاز الفيحاء السعودي بهدف دون رد على الطائي السعودي.
  • وتغلب الحزم بعشرة لاعبين على نادي الوحدة السعودي بهدفين دون رد.
  • وخسر الأهلي السعودي أمام الرياض السعودي بهدفين مقابل هدف في جولة مفاجئة.

وأخيرا تعرفنا معا على مباريات الدوري السعودي الروشن اليوم وهي المباريات التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء والتاسعة مساء بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة في الملاعب السعودية ومنها مباراة القمة بين الاتحاد والشباب السعودي.