التعادل يحسم مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

حسم التعادل بين النصر والأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب حديقة الأول بالعاصمة الرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة بين الفريقين. من الدوري السعودي .

وسجل فرانك كيسيه هدف الاهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وجاء هدف النصر بخطأ عكسي عندما سجل لاعب الاهلي بسام الحريجي هدفا في مرماه في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وقفز الأهلي إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل النصر المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وكان النصر قد تعثر بالتعادل أمام الرائد في الجولة الأولى ثم فاز على الفيحاء في الجولة الثانية. وفي الجولة الماضية، ورغم البداية القوية، إلا أنه خسر أيضاً بهدف واحد، بفوزه على العروبة بهدفين نظيفين.

وبدأ النصر مباراة الأهلي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: بينتو.

الدفاع: الغنام، سيماكان، لابورت، النجدي.

خط الوسط: هيباري، بروزوفيتش، أوتافيو.

الهجوم: رونالدو، ماني، تاليسكا.

بينما كان تأسيس أهلي جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: مجرشي، إيبانيز، ديميرال، والعمار.

خط الوسط: كيسي، الجهني ورياض محرز.

الهجوم: فيرمينو، البريكان، إيفان توني.

تاريخ المواجهات…

وسبق أن التقى الفريقان في 138 مباراة، فاز النصر في 49 مباراة بينما فاز الهلال في 54 مباراة، وحسم التعادل في 35 مباراة.

استعدادات الاهلي..

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، لخوض مباراة النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشان للمحترفين، والتي تقام غدا الجمعة على ملاعب النادي الأهلي. يتم تنفيذ النادي. ملعب أوال بارك.

وحرص ماتياس جايسي المدير الفني للنادي الأهلي على عقد اجتماع مع اللاعبين للتأكيد على أهمية الحصول على نتيجة إيجابية في المباراة نظرا للخسارة في المباراة الماضية أمام الفتح بنتيجة 0:0.

خضع لاعبو النادي الأهلي، لتدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، بقرار من ماتياس جايسل المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال مباراة النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين المشاركة الكاملة. رياض محرز في التدريبات الجماعية بعد… تعافى تماما من الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الجزائري قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية للتأكد من جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.

وأنهى الألماني ماتياس جايسي المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق بمناورة في وسط الملعب وبحماس كبير من اللاعبين لكسب ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيلة الأساسية. وغادرت بعثة النادي الأهلي جدة في الساعات الأخيرة وتوجهت إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق ولعب مباراة النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشن.