التسجيل في مسابقة رسيس 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

التسجيل في مسابقة رسيس 2024. أعلنت شركة رصيس المتخصصة في إنتاج العطور الفاخرة في المملكة العربية السعودية عن إطلاق مسابقة وعروض خاصة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94 في 23 سبتمبر – 20 ربيع الأول. ويعتبر هذا اليوم من أهم المناسبات الوطنية في المملكة وترغب العديد من الشركات والمحلات التجارية في إدخال البهجة على المواطنين بالعروض والمسابقات.

التسجيل في مسابقة رسيس

بمناسبة اليوم الوطني تقدم شركة رصيس باقة العيد الخاصة التي تتضمن خمسة عطور جديدة بسعر مخفض 394 ريال سعودي بدلاً من 1,520 ريال، ليصبح سعر العطر الواحد أقل من 79 ريالاً. تبدأ فترة المسابقة والترويج من 2 سبتمبر إلى 6 أكتوبر، لأن ما يميزها… لا يشترط الشراء للمشاركة في المسابقة، حيث يمكن التسجيل بسهولة عبر الموقع الرسمي لشركة ريسيس باتباع الخطوات التالية :

  • قم بالدخول إلى موقع رسيس.
  • أدخل المعلومات الشخصية بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية أو رقم الإقامة والجنس والمدينة والبريد الإلكتروني.
  • تأكد من صحة المعلومات ثم اضغط إرسال.

تفاصيل جائزة مسابقة رسيس

كما أعلنت شركة ريسيس للمشاركين عن فرصة الفوز بجوائز قيمة، منها 65 سيارة 2024، و65 ألف ريال سعودي، و65 هاتف آيفون، و65 جهازاً لوحياً. ويتم تسجيل جميع العملاء تلقائياً في سحب هذه الجوائز الفاخرة، دون أي شروط معقدة، كما ذكرنا، والسيارات المقدمة هي من الوكالة، مما يجعلها هدية قيمة دون أي قيود. تتضمن مجموعة عطور Race Competition خمسة عطور مميزة:

  1. عطر طويق .
  2. عطر من الرياض.
  3. العطور الشمالية.
  4. عطر جنوبي.
  5. العطور الغربية.

ويمكن تقديم هذا العرض كجزء من احتفالات اليوم الوطني مما يعزز مكانة شركة رصيس كشركة رائدة في مجال العطور في المملكة بعد إقامة هذه المسابقة المرموقة.