التدريب التقني تعلن مواعيد القبول والتسجيل بالكليات والمعاهد للفصل الدراسي الثاني 14452023 عبر بوابة قبولي adm.tvtc.gov.sa

أصبح رابط التسجيل في الجامعة التقنية 1445 الآن محل الكثير من البحث بعد أن أعلنت المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني عبر حسابها الرسمي على تويتر عن موعد فتح التسجيل في الجامعة التقنية 2023. يتم التسجيل إلكترونيًا عبر بوابة القبول بالجامعة التقنية بالجامعة، وقد تم الإعلان عن المواعيد. التسجيل للبنات والرجال للالتحاق بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1445. يتم التقديم لبرامج الدبلوم الصباحي والمسائي وكذلك التسجيل للدبلوم الصباحي والبرامج الصناعية المعاهد والعمارة والإنشاءات المتقدمة. في هذا المقال سنعرفكم على رابط بوابة القبول الخاصة بي للتسجيل في الكلية التقنية للبنات عبر موقعكم المفضل علمني وشرح عملية التقديم بالتفصيل.

#مخطط معلومات بياني |#التدريب الفني سيتم الإعلان عن مواعيد القبول والالتحاق بالجامعات والمعاهد للفصل الدراسي الثاني للعام التدريبي 1445هـ pic.twitter.com/zK7o8H274q

التدريب الفني (@tvtcweb) 1 أكتوبر 2023

رابط التسجيل في الجامعة التقنية 14452023

تسجيل الدخول إلى بوابة القبول الخاصة بي

التسجيل في الجامعة التقنية 2023 للبنات والبنين يتم إلكترونيا عبر رابط التسجيل على بوابة القبولي. لذلك يجب أن يكون لديك حساب مفعل على البوابة لتتمكن من تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على “حساب جديد”. رمز. ستجد أدناه ملخصًا لخطوات التسجيل في التدريب الفني والمهني عبر البوابة. أنا أقبل تسجيل الدخول الخاص بي.

رابط التسجيل في الجامعة التقنية 1445 للبنين
  • قم باختيار البرنامج الذي ترغب بالتسجيل فيه.
  • قم بتعبئة نموذج التسجيل الإلكتروني بالمعلومات المطلوبة، ثم قم بتحميل المستندات المطلوبة ثم اضغط على إرسال.
  • يجب إدخال البيانات بشكل صحيح ومطابقتها للمستندات الأصلية عند إجراء المقابلة.

بوابة القبول بجامعة العلوم التطبيقية 2023

يتزايد الآن البحث عن رابط بوابة قبولي لتسجيل الدخول للالتحاق بالمدارس الفنية للبنات والبنين في المواعيد التي أعلنتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. ولا بد أن نشير هنا إلى أن المؤسسة أوضحت أن جميع إجراءات القبول إلكترونية بدءاً من تقديم الطلب وحتى إصدار الرقم التدريبي للمقبولين عبر بوابة قبولي. وسنشرح مواعيد الالتحاق بجامعة العلوم التطبيقية 2024 بالتفصيل في الفقرة التالية.

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1445 للبنين والبنات

بوابة القبول الخاصة بي

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد التسجيل في الكليات التقنية لعام 2023 للبنين والبنات عبر موقعها الإلكتروني وحسابها الرسمي على تويتر. الصورة السابقة أظهرت بالتفصيل مواعيد التسجيل للبرامج المتاحة. يجب أن يتم التسجيل عند إدخال البيانات، ويجب الحرص على التأكد من الالتزام بالبيانات المقدمة وأنها صحيحة حتى يتم قبول التسجيل بنجاح. .

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial