التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة إمام عاشور وزوجته.. محاكمة قادمة وتفاصيل غير متوقعة

توصلت تحقيقات نيابة الشيخ زايد الأولى والثانية، بإشراف المستشار إيهاب العوضي، إلى عدم العثور على أي دليل على تعرض زوجة الإمام عاشور للتحرش أو التحرش اللفظي، كما ذكرت في أقوالها السابقة. ورغم تصريحها بوقوع الواقعة، إلا أن كاميرات المراقبة على مداخل ومخارج مركز أركان للتسوق لم تظهر أي واقعة تحرش أو تحرش.

موعد المحاكمة قبل عاشور

حددت النيابة العامة بالشيخ زايد الجلسة الأولى لمحاكمة لاعب النادي الأهلي أمام محكمة المخالفات الإدارية يوم 5 أكتوبر المقبل بتهمة الاعتداء على حارس أمن في أركان مول على ذمة التحقيقات النهائية للمباحث الجنائية تم الانتهاء من إجراءات مديرية أمن الجيزة، وفور استلام اللاعب سيتم تقديمه للعدالة.

أقوال شهود الأطراف والتحقيقات التي تجريها النيابة العامة

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود، من بينهم حارس أمن المجني عليه عبد الله مصطفى، الذي قال إن اللاعب إمام عاشور اقتحم المركز التجاري وهجم عليه بالشتائم والألفاظ البذيئة بعد أن ادعى تعرض زوجته للتحرش، وذكر أيضًا أن وقام اللاعب بإسقاطه أرضاً مما أدى إلى خسارته. من ناحية أخرى، نفى التحقيق تعرض زوجة اللاعب للتحرش بعد فحص كافة الأدلة المتوفرة.

دفاع الإمام عاشور عن الحادثة

وطلب من اللاعب إمام عاشور الاستماع لتصريحاته. ونفى في البداية مهاجمته لحراس الأمن أو اقتحام المركز التجاري، وعندما واجه بمقطع فيديو لمواجهته مع حراس الأمن ادعى أنه حاول أخذ الهاتف من حراس الأمن لإيقافه… تم تصويره، و لم يكن المقصود أي انتهاك.

وأفرجت النيابة عن إمام عاشور بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه إسترليني في انتظار نتيجة التحقيق، فيما لا يزال مصير اللاعب غير واضح وينتظر قرار المحكمة.