التحقق من وثيقة الحالة الاجتماعية الكترونيا بالخطوات والشروط من ناجز

يعتبر التحقق من وثيقة الحالة الاجتماعية من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها في هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان مؤخراً عن هذه الخدمة عبر الموقع الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية. على جميع شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان مؤخرًا عن العديد والعديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة. ويتم تنفيذ ذلك والوصول إليه إلكترونيًا من خلال المواقع الرسمية وأهمها. التحقق من حالة الوكالة خطوة بخطوة إلكترونيا من خلال منصة ناجز. وتم الإعلان أيضًا عن أنه سيتم التحقق من حالة أهلية المساعدة السكنية خطوة بخطوة على الموقع الرسمي. وفي هذا المقال سنقوم الآن بشرح وتوضيح الخدمة بشكل تفصيلي ومعرفة المزيد عن كافة الشروط المعلنة. بالإضافة إلى ذلك، سنخبرك أيضًا بكيفية وكيفية الحصول على الخدمة إلكترونيًا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

التحقق من وثيقة الحالة الاجتماعية

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية مؤخراً عن العديد من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني. وتشمل هذه الخدمات الإلكترونية خدمة فحص وثائق الحالة الاجتماعية. يتيح ذلك للمستفيدين التحقق من وثيقة الحالة الخاصة بهم إلكترونيًا بطريقة بسيطة ومباشرة.

متطلبات الاستعلام عن الحالة الاجتماعية

كما تم الإعلان عن شروط طلب وثيقة الحالة الاجتماعية والتي نوضحها بالنقاط التالية

  • يجب أن يكون لديك حساب مسجل ومفعل في منصة أبشر لتلقي رمز التحقق.
  • توفر رقم الصك.
  • توفر رقم هوية مقدم الطلب.

خطوات الاستعلام عن الحالة الاجتماعية

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان أيضًا على الموقع عن طريقة وطريقة التحقق الإلكتروني من وثيقة الحالة الاجتماعية. وسنوضح ذلك أيضًا باتباع الخطوات التالية

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة مكتمل ه.
  2. التسجيل عبر التسجيل الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمات التحقق.
  4. حدد التحقق من الحالة الاجتماعية ثم انقر فوق “إرسال طلب جديد”.
  5. إدخال جميع البيانات المطلوبة ورقم الجهاز ورقم هوية الطالب.