التبرع لاجل سجناء السعودية عبر بنك التنمية الاجتماعية 1444 هـ

دعى بنك التنمية للتبرع من اجل سجناء السعودية واسرهم ماديا عن طريق  لجنة تقوم بدعمهم، حيث دعى بنك التنمية البنك السعودي للتسليف للتبرع للجنة الوطنية لرعاية السجناء واسرهم في المملكة العربية السعودية، من اجل تفريج كربهم واستقرار حياتهم لنغير من حياتهم ونرسم السعادة على وجوههم. والمساهمة بالعطاء من خلال منصة تراحم .

بنك التنمية الاجتماعية

وذلك كما ذكر بنك التنمية في تغريدته عبر تويتر(أثر يبقى .. وأجر يدوم بجود عطائكم نكون لهم سند وعون في تفريج كربهم واستقرار حياتهم، نساهم في العطاء من خلال منصة تراحم، لنغيّر من حالهم ونرسم السعادة في حياتهم). وارفقت صورة للجنة تراحم بشعارها لهذه السنة( تراحم من مجتمعنا ) التي تقوم براعية السجناء واسرهم. تبرع الان

اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم
اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم

أطلقت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج بدولة المملكة العربية السعودية للتبرع من أجل التخفيف عنهم واسرهم عبر منصاتها الرقمية حملتها الرمضانية تحت شعار ( تراحم من مجتمعنا) بالتعاون مع لجانها الفرعية ال15 على مستوى المملكة، حين اطلاق الحملة اكد الأمين العام للجنة الوطنية صقر بن محمد القرني انها تعمل على الشعور بمعاناة السجين اليومية اثناء غيابه عن عائلته والمعاناة من صعوبة حياتهم المادية والنفسية و اثرها العميق على الشخص.

كما شجعت الحملة افراد المجتمع ومنظماته لدعم التراحم المجتمعي ورفع الوعي وتعزيز التراحم وتحسين حياة الاخرين عن طريق التبرع من خلال طرح المشاريع وتوضيح احتياجات اسر السجناء الفعلية. كما اطلقت اللجنة الوطنية مشروع الكفالة الشاملة لاسر السجناء ويتضمن 11 مشروع تستفيد منه اسر السجناء والمفرج عنهم من خلال ترميم منازلهم وتوفير كسوات العيد وتقديم سلال رمضانية وتسدس اجار المنزل وتمليكها و الكفالة الطبية والمادية والتعليمية وتقديم إرشادات نفسية وتفريج الكرب.