التأهل المبكر.. كلاكسويك يحقق الانتصار على ديفردينج في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال 

نجح نادي كلاكسويج في التأهل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه فوزاً غالياً على نظيره ديفرينغ، في الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي لا يتعين عليه حساب مباراة الإياب، حيث أن فارق الأهداف جعله يضمن التأهل المبكر.

نتيجة مباراة كلاكسويجك و ديفرنج

حقق نادي كلاكسويك الجزائري فاوي فوزا ثمينا على نظيره اللوكسمبورغي ديفرينغ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد فعل، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في ذهاب الدور الأول من الدوري. الجولات التأهيلية للبطولة.

أحداث وأهداف من مباراة كلاكسويك ومختلف

أحداث الشوط الأول

منذ بداية الشوط الأول، كان الحماس حاضرا بين الفريقين، لكن التوازن ذهب لصالح الأرض، وواصل نادي كلاكسويك تقديم كل ما في وسعه للفوز بهذه الملحمة، وتمكن اللاعب “آرني فريدريكسبيرج” من تسجيل الهدف الأول. من المباراة في الدقيقة الثانية عشرة وبهذا الهدف اشتعلت المباراة وشهدت سيلاً من الهجمات من كلا المجموعتين نادي مختلف ولم يتمكن الفريق المضيف من الوصول إلى المرمى، وفي المقابل يقدم نادي كلاكسويك مباراة قوية، وقبل نهاية المباراة، يحصل الفريق المضيف على ركلة جزاء في الوقت الممتد من الشوط الأول، وينفذها اللاعب “آرني فريدريكسبيرج”. “يتقدم ويضعها في الشباك ويعلن الهدف الثاني للفريق المضيف، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني، تبددت آمال الجماهير، وحاول الفريقان تسجيل الهدف، إلا أنهما لم يشكلا خطورة على المرمى بفارق الأهداف، وظل الوضع على حاله حتى جاءت صافرة الحكم معلنا نهاية المباراة. لصالح نادي كلاكسويك ويفوز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء.