البرشا تفوز برباعية .. نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 15 سبتمبر 2024 فى الجولة الخامسة من الدورى الاسبانى

يستضيف برشلونة فريق جيرونا، مساء اليوم، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. ستقام المباراة على ملعب مونتيليفي وسيسعى برشلونة لتعزيز تقدمه ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية. وينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مشاهدة المباراة بفارغ الصبر، لذلك سنعرض لكم رابط البث المباشر هنا على موقعنا الإخباري السعودي في السطور أدناه.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم:

وانتهت مباراة برشلونة بفوز ساحق لبرشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف. ويدخل برشلونة، الذي نجح في تحقيق الفوز في مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإسباني، هذه المباراة في الصدارة برصيد 12 نقطة. وتغلب الفريق على فالنسيا بنتيجة 2-1، ثم فاز على أتلتيك بلباو ورايو فايكانو بالنتيجة نفسها، وتغلب على بلد الوليد 7-0، مواصلاً بدايته القوية للموسم تحت قيادة مدربه الجديد هانسي. نفض الغبار. ويأمل الفريق الكتالوني أن يحقق فوزه الخامس على التوالي ويؤكد جديته في الصراع على اللقب هذا الموسم.

وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة بالنسبة لبرشلونة الذي يهدف إلى مواصلة أدائه القوي والحصول على النقاط الثلاث، على صعيد الحفاظ على ريادته ورفع معنوياته. في المقابل، تعتبر المباراة فرصة لجيرونا لإثبات قوته وإحراج اللاعبين الكبار سواء على أرضه أو بين جماهيره.

في المقابل، يتطلع فريق جيرونا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة باستخدام أرض الملعب والمدرجات، خاصة بعد بدايته الجيدة في الدوري هذا الموسم. ويهدف جيرونا إلى تعطيل مسار برشلونة، الذي يعتبر من أقوى المنافسين في البطولة، من خلال الأداء القوي.

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في تمام الساعة 17.15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيلة برشلونة الحالية :

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
  • خط الدفاع: جول كوندي، إنيجو مارتينيز، كوبارسي، أليخاندرو بالدي
  • خط الوسط: داني أولمو، مارك كاسادو، بيدري
  • خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا