” الان ” APK تحميل تحديث ببجي موبايل 3.4 الجديد 2024 لهواتف الايفون والاندرويد .. شوف الأضافات الجديدة الموجودة في اللاعبة

وصلت لعبة ببجي إلى شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وقد جذبت انتباه الناس من جميع الأعمار صغارًا وكبارًا. أصبحت لعبة PUBG من أشهر الألعاب وأكثرها انتشاراً على الهواتف. يبحث جميع محبي PUBG عن موعد على Android وAndroid. تشتمل هواتف iPhone المحمولة والتحديث الجديد على العديد من الميزات التي تجعل لعبة PUBG أكثر متعة. موعد تحديث ببجي موبايل 3.4 الجديد للاعبين والميزات الجديدة للتحديث وطريقة التحديث هنا.

موعد تحديث ببجي موبايل 3.4 الجديد 2024

من المتوقع أن يتم إصدار تحديث PUBG Mobile 3.4 الجديد، والذي يبحث عنه جميع محبي لعبة PUBG، في منتصف عام 2024، حيث سيضيف التحديث ميزات وتحسينات على أداء اللعبة وإصلاح الأخطاء في الإصدارات الأقدم. سيتم توفير التحديث خلال شهر سبتمبر عبر مواقع ببجي الرسمية وسيتم الإعلان عن التحديث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافات جديدة في تحديث ببجي موبايل 3.4 الجديد 2024

لدى جميع محبي لعبة PUBG فضول بشأن التحديث الجديد حيث يضيف التحديث الجديد لـ PUBG العديد من الميزات الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر متعة للاعبين وتشمل هذه التحديثات:

  • يتضمن التحديث الجديد جعل اللعبة أكثر متعة من خلال تحديث رسومات اللعبة.
  • تمت إضافة العديد من الأسلحة والمركبات الجديدة إلى اللعبة.
  • يتضمن التحديث إضافة مركبات جديدة.
  • هناك مدينة جديدة للزومبي في اللعبة.
  • تتم إضافة مدن جديدة إلى اللعبة داخل منطقة Stalber.
  • تمت إضافة طائرة مقاتلة جديدة ذات مقعدين.

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4 2024 الجديد

وعلى من يرغب في تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 3.4 الجديد 2024 اتباع الخطوات التالية:

  1. أنت بحاجة للذهاب إلى متجر Play لمتجر التطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون أو من خلال.
  2. اكتب اسم اللعبة في مربع البحث.
  3. انقر فوق “تحديث” عندما تظهر اللعبة.
  4. انتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحديث، ثم قم بفتح اللعبة وجرب التحديث الجديد.

لعبة ببجي موبايل، إحدى أفضل الألعاب التي قام بتثبيتها الكثير من المواطنين على هواتفهم، تعمل على تقديم العديد من المميزات للاعب؛ وأهمها تمكينهم من الحصول على أسلحة جديدة تمكنهم من القتال بقوة.

في الفترة الأخيرة التي حصل فيها جميع اللاعبين ومحبي لعبة ببجي على التحديث الجديد الذي نشره الموقع الرسمي، فمن المقرر أن يتم إصدار التحديث على الهواتف المحمولة اليوم 11 سبتمبر 2024. أصبحت طرق تنزيل التحديث الأخير للعبة ببجي واضحة أثناء تنفيذه، وتجري الآن العديد من المحاولات من قبل إدارة اللعبة قبل تنزيل التحديث الأخير رسميًا ويمكنك تنزيله من متجر بلاي.