الان | تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وضمك اليوم وتشكيلة الفريقين

ولمن يريد أن يعرف كيفية مشاهدة مباراة شرسة بين الأهلي وضمك اليوم على هذه القنوات المفتوحة، تابع سطور هذا المقال، حيث نقدم تفاصيل شاملة عن موعد المباراة المعلن والتشكيل المتوقع للفريقين، وفيه نجيب على كافة الأسئلة التي تدور حول مواجهة الأهلي مع ضمك في المملكة.

مباراة شرسة بين الاهلي وداماك

تصدرت هتافات اللاعبين مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن موعد مباراة الأهلي السعودي وداماك.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وداماك

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD والتي تعتبر من القنوات الرئيسية التي تبث مباريات دوري المحترفين السعودي روشن حصرياً وبجودة عالية، ويمكنكم الاستماع إليها مع التعليق للمعلق الرياضي فهد ال. – العتيبي.

ولمن ليس لديه القناة على التلفاز يمكنكم إضافتها عبر تردد القناة التالي:

  • تردد قناة SSC SPORT 1 HD: 12418.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معدل استقطاب القناة: أفقي.
  • معدل تصحيح خطأ القناة: 3/4.

تشكيلة فريق الأهلي لمواجهة داماك

وبعد معرفة موعد المباراة يمكننا أن نذكر تفصيلاً مهماً سيشاهده الجمهور مساء اليوم، وهو تشكيلة كل من الفريقين، وهي على النحو التالي:

1-توقعات تشكيلة الأهلي أمام داماك

وبعد الانتهاء من تدريبات الفريق في الملاعب والاستعداد التام لمباراة ضمك اليوم نجد حارس مرمى الاهلي مساء اليوم اللاعب ادوارد ميندي، وفي خط الدفاع المدافعون بسام الحريجي وايبانيز وديميرال وعبد الله ال. -عمار.

بينما في خط الوسط كيسيه وفيرمينو ومحمد المجاهد، وفي خط الهجوم رياض محرز وفراس البريكان ومكسيماند.

2-تشكيلة فريق ضمك أمام الأهلي

وتضم تشكيلة الفريق مصطفى زغبة في حراسة المرمى، ورمزي سلوان، وعبد القادر بدران، وفاروق شافي، وعبد الباسط هوساوي في خط الدفاع، وطارق حامد، وجورجي كيفين نكودو، ونيكولاس ستانك في خط الوسط، وعبد الله القحطاني وأنتولينك وأحمد زين في خط الوسط. خط الهجوم.

وعلى الجمهور السعودي وجميع جماهير فريق الأهلي أو داماك الاستعداد التام لرؤية أفضل مباراة في الأسبوع تجمع اللاعبين في الموعد المذكور في المقال.