الافتتاح.. قمة عربية نارية تجمع بين عمان والكويت اليوم ببطولة اتحاد غرب آسيا للشباب

تنطلق اليوم المنافسات الأولى لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، مباراة عمان والكويت، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024، وهي من المواجهات القوية التي شهدتها المنافسات الافتتاحية لهذه البطولة، وينتظرها مشجعو كرة القدم في الوطن العربي.

موعد مباراة عمان والكويت

ويلتقي المنتخب العماني مع نظيره منتخب الكويت، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، على ملعب مدينة “الملك فهد” الرياضية بالطائف، على أن تنطلق المباراة على وجه التحديد في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر. وتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، وتذاع المباراة على قناة الكويت الرياضية، بصوت المعلق “حامد كامل” أيضاً. قناة اس اس سي سبورت 1 اتش ديقناة SSC Sport 5HD بصوت المعلق محمد الخميسي.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب العماني هذه المباراة وفي ذهنه ثلاث نقاط، حيث يريد السيطرة على صدارة ترتيب المجموعة منذ البداية، كما يحاول تقديم مواجهة قوية تظهر حجم وقوة الفريق الذي يستحقه. هذه البطولة القوية التي ستكون فيها المنافسة شديدة.

وفي المقابل، يدرك أن هذه المباراة لن تكون سهلة، لأنه يواجه خصماً قوياً وعنيداً، لن تكون هزيمته سهلة، وسيبدأ بقوة في منافسات البطولة.

مجموعة الفرق المختارة في البطولة

ويتواجد المنتخبان العماني والكويتي في المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخبين السعودي واليمني، اللذين سيلعبان أيضا الجولة الأولى اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يتم تحديد مراكز منتخبي المجموعة بعد ذلك. نهاية الجولة الأولى ومن يستطيع أن يأخذ زمام المبادرة.