“الاستعلام هنا”.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق عبر موقع نتائجنا

تعتبر نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2024 من أهم الأمور التي يبحث عنها حاليا جميع الطلاب بهدف الحصول على النتائج في العراق بعد الانتهاء من الامتحانات التي أجريت لهم في الفترة الأخيرة والتي قدمتها الوزارة العراقية وفرت التربية طريقة يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​لجميع الطلاب بهدف تسهيل الأمور عليهم وتوفير الوقت من خلال موقع النتائج الخاص بنا، وهو ما سنشرحه في السطور التالية من مقالنا. .

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول

نظراً لوجود العديد من التساؤلات المختلفة من جميع الطلبة في الفترة الأخيرة حول موعد ظهور النتائج بعد الانتهاء من أدائهم في المواد المختلفة، لذلك أعلنت وزارة التربية العراقية أن موعد إعلان النتائج بعد الإرادة المباركة يكون عيد الأضحى في مختلف محافظات العراق وذلك في سياق الامتحانات النهائية الجارية حتى الآن، ومن المعلوم أن الوزارة أعلنت عن الطريقة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج. جميع الطلاب من خلال بعض الخطوات البسيطة التي توفر الجهد والوقت لجميع الطلاب، حيث أنه عند إدخال كافة المعلومات والبيانات الصحيحة يمكن الحصول على النتائج في مختلف المواد.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024

تتيح وزارة التربية العراقية الآن إمكانية الاستعلام عن النتائج بسهولة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة الواضحة كما يلي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العربية مباشرة من خلال هذا الرابط أو موقع نتائجنا.
  • بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة وهي الاسم الكامل ورقم الجلوس وكذلك اسم المحافظ والمدرسة التي سيتم إجراء الامتحانات فيها.
  • التأكد من كافة المعلومات المدخلة ثم الضغط مباشرة على كلمة “تطبيق” وانتظر ظهور النتائج.
  • ستلاحظ ظهور جميع درجاتك بالتفصيل بالإضافة إلى المجموع المحدد للطالب.