الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024 رسمياً اعرف نتيجتك yemenexam.com

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024 رسمياً اعرف نتيجتك Yemenexam.com

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمني صنعاء 2024 والذي أصبح في الآونة الأخيرة موضوع حديث الكثيرين في الشارع اليمني خاصة بعد عطلة عيد الأضحى وهو الموعد المقرر سابقاً لإعلان نتائج الصف التاسع السوري بحسب أعلنت وزارة التربية، نتائج امتحانات الثانوية العامة السورية، قبل أيام، بعد اليوم الثالث. واليوم العاشر من هذا الشهر هو آخر يوم لامتحانات الثانوية العامة السورية. من جهة أخرى، أعلنت الوزارة أنه سيتم رفع جميع النتائج النهائية للدورة الأولى على موقع وزارة التربية السورية.

استعلام نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024

تمثل نتيجة اليمن للصف التاسع أهمية كبيرة للطلاب والطالبات وأسرهم، ولهذا تهتم جميع الأسر بمتابعة تفاصيل نتائج اليمن للصف التاسع، خاصة وأن النتيجة متاحة إلكترونيا عبر موقع المدرسة اليمني وزارة التربية والتعليم ويمكن معرفة النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أو من خلال الاتصال على الرقم 161 والإجابة على أسئلة الرد التلقائي والإفصاح عن البيانات المطلوبة. كما يمكنك معرفة النتيجة عبر الرسائل النصية القصيرة عن طريق إرسال رسالة خاصة إلى الرقم 161. تحتوي الرسالة على تفاصيل وبيانات حول رقم الجلوس واسمك.

كيفية استخراج نتائج الصف التاسع في اليمن 2024

يمكنكم الاستعلام من خلال موقع الإدارة العامة للاختبارات اليمنية واختيار نتائج الامتحان ثم اختيار نتائج الصف التاسع وإدخال رقم المقعد والضغط على أيقونة البحث. كما يمكنكم معرفة النتيجة عبر موقع وزارة التربية السورية باتباع الخطوات التالية:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح هذا المقال الذي كشفنا فيه عن بحث نتائج الصف التاسع في اليمن صنعاء 2024.