الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن الدفعة رقم 37 لمستفيدي دعم حساب المواطن الشهري

برنامج حساب المواطن أعلن اليوم عن بدء إيداع مبالغ الدفعة رقم 37 من حساب المواطن لشهر ديسمبر الحالي لجميع المستفيدين من برامج حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية، وقد أكد حساب المواطن عبر حسابه الرسمي علي توتير عن استمرار دفع مبالغ المستفيدين حتي نهاية اليوم علي الحسابات الشخصية الخاصة بكل مستفيد، علي أن يتم الإيداع لجميع الأفراد المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق التي تخص كل فرد، ودائماً ما يقوم برنامج حساب المواطن بإيداع كافة المبالغ المستحقة للمستفيدين في يوم 10 من كل شهري ميلادي في حالة عدم توافقه مع إجازة رسمية داخل المملكة، وسوف نوضح لكم رابط الاستعلام عن الدفعة رقم 37 من حساب المواطن الشهري.

متوسط دعم حساب المواطن للأسرة الواحدة

  • أكد السيد سلطان القحطاني المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، أن 78% من إجمالي عدد المستفيدين قد حصلوا علي دعم الدفعة الجديدة من البرنامج، وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة مبلغ 1046 ريال سعودي.
  • وبلغ عدد أرباب الأسر المستحقة لصرف الدعم النقدي لحساب المواطن حوالي 2 مليون رب أسرة أي ما يعادل 92% من النسبة العامة لصرف المبالغ النقدية.
  • وصل عدد التابعين المستفيدين من دعم حساب المواطن 8.3 مليون مستفيد ومستفيدة، فيما وصل عدد الأفراد المستقلين الذين تتوافر فيهم شروط الأهلية والاستحقاق حوالي 192 ألف مستفيد علي مستوي المملكة العربية السعودية.

رابط الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن الدفعة رقم 37

يوفر برنامج حساب المواطن موقع إلكتروني تابع له يمكن من خلاله أن يستعلم جميع الأفراد المستحقين والذين تتوافر فيهم شروط الأهلية، الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن الدفعة الجديدة من خلال الدخول علي: دعم حساب المواطن.

شروط الأهلية والاستحقاق لاستمرار صرف مبلغ حساب المواطن

  • المسجل بالبرنامج يجب أن يكون من حاملي الجنسية السعودية.
  • الإقامة بشكل دائم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • عدم تواجد المستفيد بأحد دور الإيواء أو أحد السجون السعودية.