الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة في المملكة العربية السعودية

نستعرض لك عزيزي الزائر كافة التفاصيل المتعلقة في الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة المعروف بانتهاء رقم زمن صلاحية الإقامة في الدولة العربية السعودية، يمكننا معرفة استعلام انتهاء الإقامة ببساطة عبر موقع وزارة الداخلية السعودية و هناك عدة شروط لازمة قبل الاستعلام عن تاريخ الإقامة . ولمعرفة ما نستطيع الاستعلام عنه عبر رقم الإقامة وصلاحية الهوية وانتهاء الإقامة سنقوم بالتحدث عنه بشكل مبسط عبر هذا المقال بشكل كامل واضح.

الاستعلام عن تاريخ صلاحية الإقامة

تعتبر صلاحية الإقامة من الخدمات الإلكترونية الهادفة التي يهتم بها جميع الوافدين إلي أراضي المملكة العربية السعودية خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيم في المملكة العربية السعودي، لان الإقامة المانح التي تتمثل كوثيقة تشرع وجود الوافد إلي المملكة العربية السعودية وتمنحه حقوقاً وتوجبه بعدة واجبات، وتوفر خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة  عبر رقم الإقامة للمانح المقيم وأصحاب العمل من الاستفسارات عن صلاحية وانتهاء الإقامة الكترونياً عن طريق  منصة أبشر الالكترونية لذلك سوف نبين كيفية التعامل مع ابشر بالخطوات بعد ان نقدم لكم خدمة الاستعلام عن انتهاء وصلاحية إقامة والطرق الصحيحة للاستعلام.

الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة

من الطرق التي تتيح للمقيم معرفة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال الوصول إلى منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر التالي :-

  • قم عزيزي الزائر بالوصول إلى منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية.
  • النقر على الإستعلامات الإلكترونية.
  • الوصول إلى الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافد والمقيم في السعودية.
  • النقر على عرض.
  • سوف تظهر لك تفاصيل متعلقة في الإقامة عزيزي الزائر.